«القومية للبريد»: نخدم مليون مصري يوميًا |فيديو

البريد المصري - صورة أرشيفية
البريد المصري - صورة أرشيفية

قال الدكتور أحمد منصور أمين عام الهيئة القومية للبريد، إن مصر بها أكثر من 40 ألف مكتب بريد تخدم أكثر من مليون مصري، مشيرًا إلى أنه منذ تولي الدكتور شريف فاروق إدارة البريد المصري العام الماضي ،وهو يتمتع بخبرة كبيرة في القطاع المصرفي، تم وضع استراتيجية جديدة للتحول الرقمي.

وأضاف منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني، اليوم الإثنين، أن الاستراتيجية تستهدف زيادة الخدمات التي تقدمها مكاتب الجمهورية للمواطنين في الأنحاء كافة بأساليب مختلفة حتى يستفيد منها المواطن بما يتوافق مع طموحات الدولة المصرية.
 
وتابع أمين عام الهيئة القومية للبريد: "قمنا بميكنة الإجراءات التي تتم داخل البريد وزوّدنا عدد ماكينات الصراف الآلي وأصبح لدينا أكثر من 2000 ماكينة لكي تسهل على المواطن الحصول على الخدمات".
 
وأوضح أحمد منصور: "نعمل على تطوير القائمين على تقديم الخدمة، وذلك عن طريق أكبر المعاهد الموجودة في مصر التي تدرب العاملين في القطاع المصرفي على أحدث التكنولوجيات والخدمات". 

وواصل الدكتور أحمد منصور أمين عام الهيئة القومية للبريد،: "نعرف المواطن كيف يحصل على الخدمات من خلال القنوات الرقمية المختلفة التي تسهل عليه الحصول على الخدمة، والمعاشات هي جزء كبير من معاملات البريد ونعمل على تقديم هذه الخدمة بيسر، لذلك وجه رئيس الهيئة باستحداث أساليب مختلفة من ضمنها استخدام السيارات المتنقلة لتقليل التكدس والزحام ونستخدم 40 سيارة موزعة على محافظات الجمهورية".