بعد قرار كارثي في نهائي دوري الأمم.. «ماركا»: «الفار يشبه الغندور»

كيليان مبابي
كيليان مبابي

علقت صحيفة «ماركا» الإسبانية، على اللقطة المثيرة للجدل في نهائي دوري الأمم الأوروبية والذي حسمه منتخب فرنسا بنتيجة 2-1 على نظيره الإسباني، بهدف مشكوك في أمره للنجم كيليان مبابي.

وحقق منتخب فرنسا لقب دوري الأمم الأوروبية بعدما قلب الطاولة على إسبانيا وحول تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «سان سيرو» بإيطاليا، في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وجاء الشوط الثاني مثيرا حيث سجل المهاجم ميكيل أويارزابال هدف التقدم للماتادور في الدقيقة 64، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس هوجو لوريس.

وعدل المهاجم كريم بنزيما النتيجة سريحات للديوك الفرنسية في الدقيقة 66، من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء  إلى أعلى الزاوية اليمنى للحارس أوناي سيمون.

وخطف المهاجم كيليان مبابي هدف الفوز لفرنسا في الدقيقة 79، من تمريرة متقنة من ثيو هيرنانديز وضعت مبابي منفردا بالحارس سيمون ووضع الكرة داخل الشباك.

وأثارت لقطة هدف مبابي، جدلا واسعا بسبب وجود شبهة تسلل على مبابي، لكن تقنية الفيديو أثبتت صحة الهدف، الذي منح فرنسا الانتصار الذهبي.

واستعادت الصحيفة الإسبانية، القرارات المثيرة للجدل للحكم المصري جمال الغندور خلال مواجهة إسبانيا وكوريا الجنوبية في ربع النهائي واللي حرمت إسبانيا من فوز مستحق ووصلت بالمباراة لركلات الترجيح اللي ابتسمت في النهاية للكوريين .