العناية الإلهية تنقذ قائد سيارة من الموت بعد تعرضه لغيبوبة سكر أثناء القيادة

الحادث
الحادث

وقع منذ قليل، حادث تصادم سيارة ملاكي، بعقار تحت الإنشاء في دائرة مركز شرطة ثالث أكتوبر بالجيزة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وأسفر الحادث عن إصابة شخص في العقد السادس من العمر، وجاء في التحريات الأولية أن قائد السيارة أصيب بغيبوبة سكر أثناء قيادته ،مما نتج عنه اختلال عجلة القيادة بيده مما تسبب في انحراف طارة القيادة واصطدامها بعقار تحت الإنشاء ،وتمكن الأهالي من إنقاذ السائق قبل لحظات من إنفجار السيارة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا|ضبط عاطل قبل ترويجه 9 طرب حشيش في أكتوبر

البداية بتلقي الرائد هاني عماد رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها إنفجار سيارة ملاكي عقب اصطدامها بعقار تحت الإنشاء بمنطقة الفردوس بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وأخرى إطفاء.

بالفحص تبين أنه أثناء قيادة أحد الأشخاص «عامل في العقد السادس من عمره» سيارته أصيب بغيبوبة سكر مما تسبب في انحراف طارة القيادة واصطدامها بعقار تحت الإنشاء وتمكن الأهالي من إنقاذ السائق قبل لحظات من إنفجار السيارة، وتمكنت القوات من السيطرة على حريق السيارة، فيما تم نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.