خفة دم المصريين.. وجه محمد صلاح على غلاف منتج حلاوة شعر 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يعتبر محمد صلاح أكثر الاعبين شهرة في العالم بما حققه من انجازات وبطولات داخل مصر وخارجها ، وبسبب تواضعه واحترامه لجماهيره وابتسامته التي علي وجهه بشكل دائم جعلته يحظي بكثير من الحب من الجماهير حتي أصبحوا يعلقون لافتات باسمه في الشوارع وأمام المدارس وتصنع حقائق عليها وجهه لشد الزبائن بإلاضافة الي الدمي اللعبه التي تتجسد شكله وغيره من الأشياء .

"كسوة" حملة لتمكين المرأة المعيلة من خلال تدوير الملابس القديمة

لذلك ليس من الغريب أن نري صور محمد صلاح في كل شئ وأي شئ فهم مصدر فخر واعتزاز للمصريين ولمصر وللعالم جميعًا ، ومن المواقف الطريفة والتي حاذت علي اعجاب كثير من جماهير السوشيال ميديا ، حيث انتشرت صوره علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك لغلاف منتج ما تصنعه احدي المصانع المصرية ويحتوي علي صورة محمد صلاح ومكتوب عليه "حلاوة شعر" وعلقت الصفحة التي نشرت الصوره "ابننا ونعمل الي احنا عايزينه" .

 

وهو ما أدي إلي سخرية بعض من الجماهير لهذا الموقع وتكاثرت التعليقات والمشاركات وأصبح حديث رواد التواصل الاجتماعي ، حيث علق البعض بأنه ساخرين بأن المنتج لديه ٦ أشهر صلاحية ولكن محمد صلاح لديه صلاحية لمدي الحياة.

 

وعلق آخر " الله ابن بلدنا وآخر ابننا اه لكن متوصلش للدرجه دي ، وآخر قال عملوا من شعر محمد صلاح حلاوه وناقص يحطوه علي علي سمنه ، وعلق شخص آخر يعني آكل شعر محمد صلاح دلوقتي ماهو هيقرع ".