صحيفة تركية: مدرب جالاتا سراي يطلب متابعة رمضان صبحي خلال مواجهة مصر وليبيا

رمضان صبحي
رمضان صبحي


كشفت تقارير صحفية تركية، عن دخول رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، دائرة اهتمام مسؤولي فريق جالاتا سراي التركي، من أجل ضمه في موسم الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة «فوتوسبور» التركية، أن بعض الوكلاء عرضوا رمضان صبحي على جالاتا سراي، وهو ما رحب به المدير الفني فاتح تريم من أجل تدعيم الذي طلب متابعة الدولي المصري في مواجهتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

وأشارت الصحيفة التركي إلى أن مدرب الفريق فاتح تريم يبحث عن تدعيم الجناح الأيسر، على الرغم من امتلاكه العديد من اللاعبين في نفس المركز على رأسهم كريم أكتورك أوغلو وأردا توران وريان بابل ويلماز وسفيان فجولي، إلا أن طلب كشافة الفريق لمتابعة رمضان صبحي.

وأوضحت الصحيفة أن فاتح تريم طلب من كشافة جالاتا سرال لمتابعة رمضان صبحي، في مباراة مصر وليبيا أثناء متابعة المصراتي لاعب وسط المنتخب الليبي، مشيرا إلى أن اللاعب الليبي أدى أداء جيدا ولفت نظرهم في 90 دقيقة خاضها على رغم ضعف أداء منتخب بلاده.

كما قالت الصحيفة التركية، إن رمضان صبحي شارك مع الفراعنة في الدقيقة 77، وهو الوقت الذي لم يكن كافيا لتقييمه، موضحة أن مستوى رمضان صبحي تدهور منذ انتقاله إلى بيراميدز، مشيرة أن كشافة الفريق سيبدأ في متابعته أكثر في مباراة المنتخب المصري أمام ليبيا غدا الاثنين.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي