جامعة المنصورة تحتفل بالذكرى الـ48 لإنتصارات أكتوبر المجيدة | فيديو

الدكتور  أشرف محمد عبد الباسط  رئيس الجامعة
الدكتور  أشرف محمد عبد الباسط  رئيس الجامعة

في إطار احتفالات مصر بالذكرى الـ 48 لإنتصارات أكتوبر المجيدة.. تُقيم جامعة المنصورة غداً الاثنين الموافق 11 أكتوبر الجاري احتفالية كُبرى بنصر أكتوبر.

الإحتفالية تقام تحت رعاية وبحضور الدكتور  أشرف محمد عبد الباسط  رئيس الجامعة  والدكتور محمود محمد المليجي  نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع والدكتور محمد عطية البيومي  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .

اقرأ أيضا|جامعة المنصورة تنهي الاستعدادات لبداية العام الدراسي الجديد

 وتقام الإحتفالية  بقاعة المؤتمرات الكبرى بالإدارة العامة للجامعة وذلك بحضور عدد من أبطال حرب أكتوبر ومصابي وأسر شهداء العمليات العسكرية والإرهابية من القوات المسلحة والشرطة ..

 

جدير بالذكر أن الحفل سيتضمن طابور عرض عسكري مُقدم من طلاب الجامعة المُشاركين في التربية العسكرية وكذلك فقرات فنية خاصة بمواهب مبادرة حياة كريمة بالإضافة إلى كلمات لممثلي القوات المسلحة والشرطة مع عرض فيديو عن تضحيات القوات المسلحة والشرطة .

يشهد الاحتفالية عمداء الكليات ووكلائها ولفيف من الأساتذة وطلاب وطالبات الجامعة .

وكانت الدراسة قد انتظمت أمس واليوم بالجامعة

وأكد  الدكتور محمد عطيه نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب,  أن الجامعة انتهت من  تحويل الكتب الدراسية الى كتب الكترونية,

كما تم الانتهاء من تجهيز عقد الاختبارات الكترونيا من خلال عقد اختبار واحد على الأقل بكل فرقة لكافة الكليات كما تقدم الجامعة كافة الخدمات الطلابية من خلال المنصة الالكترونية MY U  كما  أعلنت الكليات عن الجداول الدراسية للعام الدراسي الجديد

وأشار إلى أن الجامعة تقدم  للطلاب القدامى والجدد خدمة التسجيل الإلكتروني للتقدم للسكن بالمدن الجامعة من خلال نظام الزهراء للمدن الجامعية  وكذلك حجز الوجبات الكترونيا 

 وأنه فى إطار الإستعداد للعام الدراسي الجديد استعدت جامعة المنصورة  لاستقبال حوالى 7500 طالب وطالبة بمختلف المباني السكنية بالمدن الجامعية بالجامعة. 

حيث  اتخذت جامعة المنصورة استراتيجية لتطوير وتجديد مختلف مباني المدن الجامعية لكى تليق بالطلاب المصريين والوافدين ولمساعدتهم على المذاكرة والتركيز .