كلية الطب البيطري بجامعة السادات تحتفى بالطلاب الجدد

كلية الطب البيطرى بجامعة السادات  تحتفى بالطلاب الجدد 
كلية الطب البيطرى بجامعة السادات  تحتفى بالطلاب الجدد 

احتفت كلية الطب البيطرى بجامعة مدينة السادات بالطلاب الجدد الملتحقين للدراسة بالكلية مع العام الجامعى الجديد وتم تنظيم احتفاليه  بقاعة المؤتمرات  بالكليه  بحضور ا.د.احمد محمد بيومى رئيس الجامعة وأ.د. شريف محمد على - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و أ.د.خالد جعفر  نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وا.د. علاء الدين حسين  عميد الكلية، والسادة وكلاء الكلية.

وقد رحب عميد الكلية بالطلاب الجدد ودعاهم  لتحديد هدفهم من البداية، والاستفادة من كل خدمات الكلية سواء بالترفيه أو بممارسة الأنشطة من خلال رعاية الطلاب أو بالاستفادة من العلم من خلال الاطلاع والمذاكرة من خلال مكتبة الكلية.

وأشار أ.د.شريف على إلى تميز الطلاب في مرحلة الثانوية العامة وذلك لقدرتهم على الالتحاق بكلية الطب البيطرى ، كما أكدعلى تميز كلية الطب البيطرى على المستويين المحلى والعالمي في مختلف التصنيفات، ودعا سيادته الطلاب للالتزام بالإجراءات الاحترازية. 

وهنأ الدكتور خالد جعفر الطلاب الجدد والقدامى بالكلية وأشار إلى مبادرة السيد رئيس الجمهورية المتعلقة بالتحصين ضد فيروس كورونا Covid 19 واختص طلاب المدارس والجامعات، لافتا إلى أن الجامعة توفر أربع نقط تحصين موزعة فى أربع أماكن داخل الجامعة وهى كلية الطب البيطرى البيطرى وكلية التربية العام وكلية التربية الرياضية والإدارة الطبية وحث الطلاب على سرعة التسجيل وأخذ اللقاح وذلك لحمايتهم من الإصابة. 

كما هنأ أ.د.أحمد بيومى رئيس الجامعة الطلاب الجدد ببداية العام الدراسي ودعاهم للفخر بكليتهم وحثهم على الاجتهاد والعمل على أنفسهم طيلة الوقت وذلك لتحقيق أهدافهم المستقبلية كما وضح بيومي أن الكلية تقدم العديد من المجالات العلمية والعملية لتفيد المجتمع والبيئة المحيطة.


اقرأ أيضا | «السادات» تحصد ماراثون «تحيا مصر- أكتوبر العزة والكرامة»