مدير «تعليم المنوفية» يشهد الاجتماع الشهري لمجلس كلية التربية

مدير تعليم المنوفية يشهد الاجتماع الشهري لمجلس كلية التربية 
مدير تعليم المنوفية يشهد الاجتماع الشهري لمجلس كلية التربية 

شهد  هاني عنتر  القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية الاجتماع الشهري لمجلس كلية التربية جامعة المنوفية برئاسة الدكتور صبحي شرف عميد الكلية وحضور وكلاء وأعضاء مجلس كلية التربية.


وأوضح مدير تعليم المنوفية أن الاجتماع تناول عرضا لاستعدادات الكلية ومديرية التربية والتعليم لاستقبال العام الدراسي والاجراءات الصحية والوقائية  التي  نفذت على ارض الواقع حفاظا على صحة وسلامة الطلاب كما تناول الاجتماع عرضا للخطة التدريبية المشتركة بين مجلس الكلية والتربية والتعليم بالمنوفية لتدريب الطلاب بالمدارس خلال فترة التدريب العملي وسط اتباع كامل  للإجراءات الوقائية والاحترازية.

كما تطرق الاجتماع لمناقشة بعض الطلبات المقدمة من الباحثين والمعروضة من إدارة شئون التعليم والطلاب  كما تطرق الاجتماع إلى الموافقة على منح درجة الماجستير لبعض الباحثين  والموافقة على تشكيل لجنة فحص ومناقشة بعض رسائل الماجستير المقدمة من الباحثين.

 


وكانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية قد أنهت الاستعداد لانطلاق العام الدراسى الجديد وسط اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية اللازمة من أجل الحفاظ على سلامة جميع العاملين بالمنظومة التعليمية. 

وأكد هانى عنتر القائم بعمل وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية أن الحصة الأولى بجميع مدارس المحافظة ستكون عن انتصارات أكتوبر المجيدة وتعزيز قيم الانتماء والوطنية لدى جميع التلاميذ.

وأضاف «عنتر» أن هناك تشديد على الانتظام بالفصول الدراسية وعودة اليوم الدراسى الكامل مع الاهتمام بتقليل كثافات التلاميذ والتنبيه على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة الجميع.

وتابع «عنتر» فى تصريحات خاصة أن قطاع التعليم بالمحافظة أولى اهتماما كبيرا بحصول جميع العاملين على اللقاحات اللازمة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا لافتا إلى أنه تم تنفيذ خطه لتطعيم الجميع حتى وصلنا حاليا إلى تطعيم أكبر عدد ممكن بنسبة فاقت ٩٩% من المدرسين والإداريين والعمال. 

اقرأ أيضا | محافظ المنوفية يتابع سير العملية التعليمية بمجمع مدارس قويسنا