رئيس جامعة طنطا: الرئيس السيسي أرسى مبادئ العبور إلى حلم الجمهورية الجديدة

رئيس جامعة طنطا مستشفى ٩٠٠٩٠ يضاف الى إنجازات الرئيس السيسى 
رئيس جامعة طنطا مستشفى ٩٠٠٩٠ يضاف الى إنجازات الرئيس السيسى 

تقدم الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، خلال كلمته بحفل افتتاح مستشفى ٩٠٠٩٠٠، بآسمى معاني المحبة والتهاني للشعب المصري العظيم والقوات المسلحة الباسلة بمناسبة مرور ٤٨ عاما على انتصارات حرب اكتوبر العظيمة والعبور من الهزيمة للنصر.


وأضاف: "اليوم وبعد مرور هذه السنوات من تاريخنا المجيد يشارك المصريون جميعاً في  تحقيق عبور جديد.. عبور إلى حلم الجمهورية الجديدة.. تلك التي أرسي مبادئها الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال العديد من مشروعات التنمية المستدامة والتي توجها بمشروع القرن تنمية الريف المصري المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. مشروعنا اليوم هو حلقة من سلسلة الانجازات الكبرى التي تشهدها مصرنا الحبيبة كل يوم تحمل الخير والحب لأهلنا الكرام في بقعة من أغلى بقاع بلدنا الطيبة في قلوب كل المصريين.. المحلة الكبرى.. الكبرى بأهلها وتاريخها المجيد الممتد عبر الزمن كقلعة من قلاع الصناعة المصرية".

 

وقال: "أرحب بكم اليوم علي أرض الحلم أرض مشروع ٩٠٠٩٠٠.. الحلم الذي نقف اليوم معلنين إمكانية تحقيقه بفضل من الله ثم بفضل قيادة سياسية واعية نجحت في اختيار من يمثلها فكانوا و بحق خير داعم للحلم  بفضل رؤية ثاقبة نجحت بكل براعة في إحداث التوازن بين ما هو مخطط وما هو ممكن وانحازت بكل حكمة لصوت أهلنا في وسط الدلتا فلهم كل الشكر والتقدير والامتنان.. واليوم نضع اللبنة الأولى في طريق تحقيق الحلم ومن هنا فإنني  ادعوا الجميع إلى المشاركة في تحقيقه والمساعدة في وضع المزيد والعديد من لبنات البناء حتى يغدو حلمنا واقعا بين أيدينا.. لقد مثلت ٩٠٠٩٠٠  سيمفونية حب اعدكم أن يستمر عزفها على أوتار المشاركة والتضحية والانتماء".

 

وتابع: "اليوم ونحن نحتفل بانتصاراتنا ونستعيد أمجاد العبور نسعى و بخطى واثقة نحو العبور الجديد لجمهورية جديدة اساسها الحياة الكريمة للمواطن المصري .. إلا أن التاريخ يأبي ألا أن يظل اكتوبر شهر الانتصارات لنعلن اليوم تدشين وضع حجر الأساس لمستشفى ٩٠٠٩٠٠ هدية لمصرنا الحبيبية في عيد النصر.. و كما عاهدناكم دائما ننجز الحلم تلو الآخر فإلي لقاء قريب علي أرض حلم جديد بإصرار اكيد على التحقيق بإذن الله".

 

 

اقرأ ايضا| محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا يضعان حجر أساس المستشفى الجامعي التعليمي