المحامين تصدر قرارًا بإلغاء المزايدة بالمظاريف بشأن العمارتين المملوكتين للنقابة بالغردقة

نقيب المحامين، رجائي عطية
نقيب المحامين، رجائي عطية

أصدر نقيب المحامين، رجائي عطية رئيس اتحاد المحامين العرب، قرارًا بإلغاء عملية المزايدة بالمظاريف بشأن استغلال العمارتين المملوكتين للنقابة بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر عن طريق الإيجار وما تم من اجراءات حتى تاريخه لعدم بلوغ الحد الأدنى المقرر من قبل النقابة.

 

وجاء نص القرار كالآتي:
 بعد الإطلاع على قانون المحاماة وعلى كراسة الشروط الخاصة بالمزايدة بالمظاريف بشأن استغلال العمارتين المملوكتين للنقابة بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر عن طريق الايجار، وعلى ملف الاجراءات التى تمت فى هذا الشأن حتى تاريخه، ووفقا للبند (سابعًا / 10 ) من كراسة الشروط أنه يحق للنقابة  فى مراجعة القيم المالية المعروضة.

كما نص البند (سابعًا  / 13)على انه  للنقابة الحق فى الغاء العملية لعدم بلوغ الحد المقرر من قبل النقابة، لذلك
أولاً  : تلغى عملية المزايدة وما تم من اجراءات حتى تاريخه لعدم بلوغ الحد الادنى المقرر من قبل النقابة . 
 
ثانيًا  :  ترد قيمة التأمين إلى من سددها من مقدمى العطاءات بشرط استيفاءهم لشروط استحقاق استرداد التأمين وفقًا لكراسة الشروط .

 

يذكر أن نقابة المحامين شهدت في الأيام الأخيرة اكتشاف إصابات بفيروس كورونا مما أدى إلى غلق النقابة لمدة 3 أيام الاسبوع الماضي، وغلق إدارتي العلاج والمعاش لمدة يومين لتطهيرها وتعقيمها.


ففي المرة الأول نفذت الأمانة العامة لنقابة للمحامين، أغلاق لمقر النقابة العامة بشارع رمسيس، لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا من الخميس 24 سبتمبر وحتى السبت 25 سبتمبر، لأعمال التطهير والتعقيم نتيجة اكتشاف إصابات بفيروس كورونا المستجد على أن يتم استئناف العمل يوم الأحد الموافق 26 سبتمبر.


وكانت الأمانة العامة بنقابة المحامين،  قررت غلق إدارتي العلاج والمعاش لمدة يومين، من بداية الأربعاء الموافق 29/09/2021، نظرًا لوجود 3 حالات إصابة بفيروس  كورونا، حيث تقرر غلق الإدارتين، لمدة يومين، لتعقيمها وتطهيرها، وذلك حفاظًا على سلامة السادة المحامين، والعاملين بهما، وللوقاية من فيروس كورونا، تحت رعاية نقيب المحامين رجائي عطية.

 

اقرأ ايضا| نقيب المحامين يكلف بإنهاء الإجراءات لعقد الجمعية العمومية قبل نهاية ديسمبر