في لفته إنسانية.. محافظ الدقهلية يخصص باص لنقل المرضى للعلاج بالإسماعيلية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

في لفته إنسانية من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.. قرر المحافظ تخصيص سيارة باص مجانا تابعة للحملة المكانيكية بديوان عام المحافظة لنقل مرضى الأورام من أبناء المحافظة والمحولين من قبل التأمين الصحي بالدقهلية لتلقي جلسات العلاج أسبوعيا بمركز الجلاء العسكري التابع للقوات المسلحة بمدينة الإسماعيلية.

جاء قرار المحافظ  بناءً على ما عرضته منال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة بشأن عدد من الحالات أبناء الدقهلية والمقرر تلقيهم جلسات العلاج بالمركز ويعانون من ظروف اجتماعية فضلا عن تحمل مشاق السفر إلى المركز بالإسماعيلية ذهابا وإيابا أسبوعيا. 

على الفور كلف "المحافظ" المهندس خالد جلال مدير عام الحملة الميكانيكية بديوان المحافظة بتخصيص السيارة الباص المذكور لنقل المرضى "ذهاب وعودة" أسبوعيا تخفيفا عنهم وعملا على راحتهم في سفرهم لتلقي العلاج والعودة.

والجدير بالذكر أن المواعيد المقررة للسيارة الباص تنتظر تجمع المواطنين المعنيين يوم السبت أسبوعيا من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 9 صباحا من أمام مبنى المحافظة للذهاب إلى مركز العلاج بالإسماعيلية.. كما أن عودتها الأربعاء أسبوعيا من أمام مركز العلاج بالاسماعيلية حيث تتحرك في تمام الساعة 12 ظهرًا قادمة إلى المنصورة.