إزالة 25 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بالغردقة

إزالة 25 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بالغردقة
إزالة 25 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بالغردقة

تمكنت لجنة الإزالات بالوحدة المحلية لمدينة الغردقة، اليوم السبت، من إزالة  25 حالة تعد على أملاك الدولة عبارة عن أسوار وأرصفة وسلالم على مساحة 700 متر  بشارع النور والتوحيد  المؤدي إلى بوابة الاستاد.

اقرا ايضا|«تعليم البحر الأحمر»: استعداد تام لاستقبال العام الدراسي الجديد .. غدًا

يأتي تنفيذاً  لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وتعليمات اللواء إيهاب رأفت، رئيس المدينة، بالاستمرار في الإزالات الفورية لتذليل اي معوقات تسبب في تعطيل الخطة الموضوعة للتطوير و تحسين الصورة البصرية والجمالية للغردقة .

 

وفي سياق متصل، واصل مسئولو الضبطية القضائية بالغردقة، المرور على المحلات التجارية والمطاعم بشوارع المدينة السياحية، وذلك للتأكد من الإلتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، وتوعية  أصحاب المحال والمترددين عليها بضرورة الإلتزام بارتداء الكمامات الواقية وتحذيرهم بأن عدم الالتزام بها يؤدي إلى توقيع الغرامات الفورية عليهم.

 

 وفى سياق اخر كلف حامد أحمد حامد، رئيس مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر، السبت، إدارة العلاقات العامة  بمتابعة أعمال تطوير منطقة الصحراوية، حيث تم اليوم وضع طبقة الأساس بشوارع المنطقة.

وأكد رئيس المدينة، بأنه جار استكمال أعمال طبقة الأساس بالمنطقة، وسيتم  يوم غد الأحد، البدء  في أعمال تسوية وتمهيد الأرض بمنطقة الإيمان.

 

وناشد رئيس المدينة، أهالي منطقة الإيمان بسرعة تعديل وصلات المياه المنزلية الخاصة بهم على أن تكون على عمق 50 سم تحت سطح الأرض حتى لا يحدث أى أضرار بالخطوط والشبكات.

 

وأشار "حامد"، إلى أنه تم إحلال وتجديد البردورات والأرصفة ببعض شوارع المدينة كمرحلة أولى، وجار استكمال باقي الشوارع بالمرحلة الثانية، وذلك فى إطار الإهتمام وتحسين وتجميل الطرق لاظهار المدينة بالمظهر الحضاري اللائق.

 

كان رئيس مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر، قد أعلن عن  بدء أعمال طبقة الأساس بشوارع منطقة الصحراوية، تمهيدا لبدء أعمال رصف الشوارع، مشيرا إلى استمرار رفع مخلفات الإزالة والرتش وتمهيد بعض الشوارع وأعمال الفرمة