محافظ الإسكندرية يشارك في احتفالية انتصارات أكتوبر بمكتبة الإسكندرية

الشريف يشارك في احتفالية الذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر بمكتبة الإسكندرية  
الشريف يشارك في احتفالية الذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر بمكتبة الإسكندرية  

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، احتفالية محافظة الإسكندرية بمناسبة الذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، والمقامة بمكتبة الإسكندرية، وذلك استمراراً لاحتفالات محافظة الإسكندرية بانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي تضمنت عدة فاعليات كان على رأسها المارثون الرياضي وسط مشاركة الآلاف من مواطني الإسكندرية.  

اقرأ أيضا | محافظ الإسكندرية لـ طلاب الهندسة: «هناك فرص جيدة لكم في المشروعات القومية»

جاء ذلك بحضور قيادات ورموز الثغر وأعضاء مجلس النواب والشيوخ، ولفيف من القيادات الدينية والأمنية والتنفيذية والشخصيات العامة بالمحافظة. 

وفي كلمته؛ قدم محافظ الإسكندرية بالنيابة عن نفسه والإصالة عن مواطني وقيادات الإسكندرية التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والشعب المصري، بمناسبة الذكري الـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، متمنياً أن ينعموا بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والسلام في ظل قيادته الحكيمة. 

ورحب المحافظ بجميع الحضور، معرباً عن سعادته بتواجده بينهم اليوم للاحتفال معهم.  

وأكد أن نصر أكتوبر يعد من أعظم انتصارات الأمة العربية، وستظل تلك الانتصارات خالدة عبر الزمن، وسنظل دائماً وأبداً نتذكر هذا النصر بكل فخر وعزة عبر آلاف السنين.  

وأشار إلى أن الانتصارات التي حققها أبطالنا من رجال القوات المسلحة، هي التي استعادت للمصريين كرامتهم واستردت عزتنا الوطنية، وستظل دائما هذه الذكرى هي مبعث اعتزاز الشعب بقواته المسلحة ورجالها، مشيرا إلى أن القوات المسلحة المصرية ستظل دائما وأبدا القوة والحصن التي تحافظ على سلامة ووحدة أراضيه. 

ووجه الشريف الشكر والتقدير لجميع الحضور والمنظمين والمشاركين في الاحتفال، وأكد أن المحافظة حرصت هذا العام على جعل الاحتفالات ذات مذاق خاص لإسعاد أهل الإسكندرية وزائريها. 

وخلال الاحتفال؛ تم تكريم شهداء الوطن الأبرار، مقدما تحية تقدير وإجلال لشهدائنا البواسل الذي قدموا أرواحهم فداء لمصر.