كشف محمود عبد الرحيم جنش حارس فيوتشر عن خلافه مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
وقال اللاعب في تصريحات تليفزيونية : "كارتيرون قرر مشاركة الحارس الذي يفوز مع الفريق بصفة مستمرة وتحدث معي قبل لقاء دجلة وأكد أنه سيمنحني راحة مع بعض اللاعبين وساشارك بعدها في المباريات بصورة طبيعية وتفهمت الأمر خاصة وأنه منح أكثر من لاعب راحة، ولكن قبل لقاء سيراميكا كارتيرون أخطرني عن طريق مدرب الحراس بابعادي من المشاركة أساسيا في اللقاء، وتوجهت له وطلبت منه أن يشرح لي أسباب استبعاده لي من المباراة، خاصة وأنه هو من وضع نظام المشاركة في المباريات وأنا لم ارتكب أي خطأ وعندما تحدثت معه قال هذا رأيي وأنا حر واعترضت عليه وعليت صوتي لكني لم اعتد عليه على الاطلاق".

معسكر إعداد داخلي للزمالك في العاصمة الجديدة
بييلسا يعلن تحمله مسؤولية خروج أوروجواي من كأس العالم
إصابتان تضربان إسبانيا.. كسر في الترقوة ينهي مشوار بينو وموقف ويليامز يثير القلق





