3 خطوط أتوبيس مجانية للتوصيل لمعرض تراثنا.. تعرف على خط السير

جانب من الافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي فعاليات الدورة الثالثة لمعرض تراثنا
جانب من الافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي فعاليات الدورة الثالثة لمعرض تراثنا

خصص جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة 3 خطوط أوتوبيسات مجانية ومكيفة الهواء لخدمة زوار معرض تراثنا تيسيرا لوصولهم لمكان المعرض دون عناء وبالمجان.

وتوضح بوابة أخبار اليوم خريطة سير الخطوط الثلاث وكيفية الاستفادة منها.

تبدأ رحلاتها من الميادين العامة والكبرى في القاهرة وحتى مركز مصر للمعارض الدولية، على أن تكون هناك رحلة كل نصف ساعة (ذهابًا وعودة) على مدار اليوم، وتبدأ الرحلات من 10 صباحًا فيما تنطلق آخر رحلة من المعرض 10.30 مساءً.

وانطلقت فعاليات معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية 2021 في دورته الثالثة، اليوم السبت 9 أكتوبر وتستمر حتى 15 من الشهر نفسه، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير بالتجمع الخامس في القاهرة، بمشاركة 1500 مبدع وفنان من جميع محافظات الجمهورية، وذلك لعرض الآلاف من المنتجات والقطع الفنية المستوحاة من التراث المصري الأصيل، وبأسعار تنافسية.

وأوضح الجهاز أن الخط الأول: ميدان التحرير(أمام جو باص) - ميدان رمسيس (أمام مسجد الفتح) - ميدان العباسية (أسفل كوبري العباسية) - نادي السكة الحديد - المعرض، والعودة في نفس الخط.

الخط الثاني: سينما روكسي (مصر الجديدة) - منطقة الكوربة (قبل نفق الثورة) - سنترال ألماظة - سيتي ستارز مول - أول شارع مكرم عبيد - أول شارع عباس العقاد - ميدان الشهيد هشام بركات - المعرض، والعودة في نفس الخط.

الخط الثالث: محيط مسجد المشير – المعرض، وذلك لنقل الجمهور المترجل إلى مركز المعارض الدولية.

ويفتح معرض تراثنا أبوابه أمام الجمهور يوميًا اعتبارًا من اليوم السبت 9 أكتوبر فى تمام الساعة 4 عصرا وحتى الساعة 10 مساء، بينما يبدأ في فتح أبوابه أمام الجمهور بداية من الغد في ال11 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.

وطالبت إدارة المعرض، الزوار الالتزام بالإجراءات الاحترازية فيما يتعلق بتداعيات كورونا، حيث يُنصح بارتداء الكمامات أثناء استقلال الأوتوبيسات أو خلال فترة تواجد الزائر في المعرض، وتتمنى لهم جولة ثرية ترفيهية وتسويقة في أكبر ملتقى إقليمي للمبدعين والحرفيين.

اقرأ أيضاً | الغرف التجارية توضح حقيقة تأثير تحريك أسعار البنزين علي السلع