تعرف على مواعيد وحكام مباريات إياب الأندية المصرية فى البطولات الإفريقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مواعيد وحكام مباريات الأندية الإفريقية  في إياب الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

ويشارك فى البطولتين 4 اندية مصرية وهم الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا و المصري وبيراميدز في الكونفدرالية.

 

الأهلى

وحدد كاف يوم 23 اكتوبر موعدا لمباراة الأهلي بطل النيجر في السادسة مساء على ملعب ستاد السلام فى إياب دور الـ32  ويدير اللقاء  الحكم الدولي من مريشيوس أحمد امتياز هيرالال. يذكر أن مباراة الذهاب ستقام في النيجر يوم 16 أكتوبر الجاري.

 

الزمالك

ويخوض الزمالك مباراة الاياب أمام  توسكر الكيني يوم 22 أكتوبر فى السابعة مساء على استاد برج العرب ضمن مواجهات  دور الـ32 .ويدير اللقاء الحكم الدولي الموريتاني داهاني. يذكر أن مباراة الذهاب  ستقام في نيروبي يوم 16 أكتوبر الجاري.

المصرى

ويلعب المصري فى إياب دور الـ 32 للكونفدرالية أمام ريفينيو أوثوريتيز يوم 23 أكتوبر في السابعة مساء على استاد الإسكندرية ويدير اللقاء الإريتري تيسكاس موجويس تيكلو الحكم الدولي  .يذكر أن مباراة الذهاب ستقام في كمبالا يوم 16 أكتوبر الجاري.

بيراميدز

 

ويخوض بيراميدز مباراته أمام عزام التنزانى يوم 23 أكتوبر في التاسعة مساء على استاد السلام  في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية ويدير اللقاء البوروندى جورج جاتوجاتو . يذكر أن مباراة الذهاب ستقام  في تنزانيا يوم 16 أكتوبر الجاري.

أقرا ايضاً|

بعثة المنتخب تصل مطار برج العرب قبل السفر لبني غازي