الأهلي يزف بشرة سارة لـ «أفشة» قبل حفل زفافه

 أفشة
أفشة

قرر مسئولو النادي الأهلى،  تعديل عقد محمد مجدى أفشة صانع العاب الفريق،  في الفترة الحالية،  خاصة بعد تقديمه ظهور جيد مع الفريق.

 

وقال مصدر في تصريحات خاصة،  إن الأهلى قرر تعديل عقد افشة في الفترة الحالية،  خاصة وان اللاعب كان حصل وعد بتعديل العقد في الفترة الاخيرة.

 

ومن المقرر ان يحتفل افشة بزفافه يوم 12 أكتوبر الجاري،  لذلك سيغيب عن الفريق في مباراة الحرس الوطنى في ذهاب دور ال32 من بطولة دوري ابطال افريقيا.

 

وفى سياق متصل، يضع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللمسات النهائية على حفل زفافه الذي سيقام الثلاثاء المقبل.

واستقر أفشة حسب مصادر مقربة من اللاعب على العديد من التفاصيل خاصة مكان الحفل الذي فضل اللاعب إقامته في مسقط رأسه وقريته على ان يقيم حفل آخر بأحد فنادق القاهرة والأقرب إقامته يوم الخميس لحضور المعارف والأصدقاء من القاهرة.

 

وتلقى اللاعب أكثر من تأكيد بوجود عدد من المطربين في الحفل على رأسهم إيهاب توفيق الذي أعلن عن إحيائه حفل زفاف محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي.

ونشر توفيق مقطع فيديو، يجمعه بنجم الأهلي أفشة، الذي ذهب إليه لدعوته لإحياء حفل زفافه، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» .

وعلق على الفيديو قائلاً :«شرفني كابتن محمد مجدي أفشه في خان المعز وبحضور حبيبي سعفان ومجموعة كبيرة من الأصدقاء، ألف مبروك ياكابتن مصر الزواج وعقبال ما نشوف أولادك إن شاء الله».

 

ومن المقرر أن يقام حفل زفاف أفشة يوم 12 أكتوبر الجاري.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش، قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، قد أعلن عن أن الأهلى سوف يسافر إلى النيجر  في 14 أكتوبر استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال أفريقيا وأنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة، ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

أقرا ايضاً|

«أهلي٢٠٠٥» يواجه الشرقية للدخان اليوم في افتتاح بطولة الجمهورية

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي