وسط الإجراءات الإحترازية 

نوعية المنوفيه تنهى استعداداتها لبدء العام الجامعي الجديد

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد، ومباشرة الطلبة في الكلية تفقد الدكتور محمد زيدان القائم بعمل عميد الكلية ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ،وبرفقة محمد حسان أمين الكلية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2021/2022.

وفي بداية جولته هنأ زيدان الطلاب بمناسبة عامهم الدراسي الجديد متمنياً لهم التوفيق الدائم والنجاحات المستمرة خلال مسيرتهم العلمية والعملية، وتضمن اللقاء بالطلبة العديد من التوجيهات المهمة مع بدء عامهم الدراسي، كما حث السادة اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب على ضرورة الإلتزام بكافة التعليمات الصادرة بشأن اجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد ونوه على ضرورة اتباع كافة التعليمات والأجراءات اللازمة وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الطلاب فى المقام الأول وسلامة جميع منسوبى الكلية. كما أكد على أنه سيتم متابعة تنفيذ التعليمات من خلال رؤساء الأقسام والسادة الوكلاء ولجنة السلامة والصحة المهنية.

وقد قام زيدان بتفقد المكاتب الإدارية بالكلية للوقوف للوقوف على مدى استعداد الكلية وجاهزيتها لاستقبال الطلبة الجدد هذا العام، كما أعرب زيدان عن خالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في  تلك الاستعدادات وعلى رأسهم إدراة رعاية الشباب وإدارة شئون التعليم والطلاب واتحاد الطلاب واسره طلاب من أجل مصر.

وختم لقاءه بالطلاب بتهنئتهم مرة أخرى ببداية العام الدراسى الجديد متمنيا لهم دوام الصحة والعافية وعاماً دراسيا موفقا .

اقرأ أيضا | بدء العام الدراسي الجديد.. رئيس جامعة الإسكندرية يتابع سير العملية التعليمية