حبس تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات بالخانكة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، بحبس تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهم أسلحة نارية لحماية نشاطهم الإجرامي، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتمكنت مباحث مركز شرطة الخانكة في القليوبية من القبض على تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهم أسلحة نارية لحماية نشاطهم الإجرامي، وجاء ذلك خلال حملة شنها مركز شرطة الخانكة مستهدفا فيها تلك العناصر الإجرامية، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا | اليوم.. فصل الكهرباء عن 4 مناطق بمدينة طوخ في القليوبية

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود معلومات لمباحث المركز بقيام عاطلين مقيمان بدائرة المركز بترويج المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.


وعلى الفور جرى تشكيل حملة مكبرة من المباحث الجنائية بالمركز وتمكنوا من ضبط "أيمن س ح"، 33 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية مخدرات، و"بسام ف م"، 33 سنة، عاطل، و"طه ص ع"، 25 سنة، عاطل، جمعيهم مقيمين الجبل الأصفر دائرة المركز، وبحوزتهم 2 سلاح ناري فرد خرطوش و4 طلقات من ذات العيار، وكمية من البودر المخدر 600 جرام، و200 جرام من مسحوق الهيروين المخدر، و150 جرام من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي 2400 جنيه، وسلاح أبيض مطواة وميزان حساس، و3 هواتف محمولة.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري والأبيض لحماية تجارتهم والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم والهواتف للاتصال بعملائهم، وبعرض المتهمين على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.