سهير رمزي: تزوجت 10 مرات منهم 8 زيجات كانت العصمة في يدي | فيديو

 الفنانة القديرة سهير رمزي
الفنانة القديرة سهير رمزي

تحدثت الفنانة القديرة سهير رمزي، عن تفاصيل أزماتها مع أزواجها بسبب عملها في الوسط الفني، مؤكدة أنها كانت تعاني من هذا الأمر بشكل كبير، كما تستعرض مراحل عديدة من حياتها الشخصية والفنية.

اقرأ أيضا | فنان برتبة عقيد.. لماذا نصح عبد الناصر «برنس السينما» بالاستقالة من الجيش؟

وأوضحت "رمزي"، خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ببرنامج "السيرة"، المذاع عبر قناة "dmc"، مساء اليوم الجمعة: "كنت بداري أفلامي على كل أزواجي اللي بره الوسط الفني، ومامتي كانت بتقص صوري من الجرايد بسبب غيرة أحد أزواجي عليا!"، مؤكدة أنها سعيدة جدا في حياتها الزوجية مع زوجها علاء، وتعيش حياة زوجية مثالية مليئة بالفرحة والاحترام.

وأضافت الفنانة سهير رمزي: "من ساعة ماتجوزنا لحد دلوقتي أسلوبه ماتغير، هو هو نفس الشخص في أسلوبه وطريقته وأخلاقه وكرمه.. حقيقي (علاء) هدية من ربنا، وعايشة معاه حياة حلوة".

وكشفت "رمزي"، عن زيجاتها وعددهم، قائلة: " اتجوزت 10 مرات منهم 8 كانت العصمة في أيدي، ولكن في آخر جوازة العصمة في ايد علاء الشربيني وعلشان كده الجوازة عمرت"، مضيفة: "أهم حاجة كله بالحلال، وأخر زيجة الحمد لله عمرت".

وأشارت سهير رمزي، إلى حياتها الشخصية وذكريات مرحلة الطفولة، وعلاقتها القوية بوالدتها الفنانة درية أحمد، وكيف أنها تعلقت بها بشكل قوي على مدار حياتها، فضلا عن معرفتها بوالدها الحقيقي في سن 13 عاما، ثم زيجاتها المتكررة وأسباب رفضها للإنجاب.