أسماء مصطفى توجه رسالة شكر لزوجها: المرض دمرني وهو شايفني أحلى واحدة

الإعلامية أسماء مصطفى
الإعلامية أسماء مصطفى

نشرت الإعلامية أسماء مصطفى صورة لها مع زوجها على حسابها الخاص بفيس بوك، لتكشف مساندته لها في مرضها وتوجه له رسالة شكر وامتنان لوقفته معها.


وكتبت معلقة على الصور قائلة: "أمي ربنا يديها العمر والصحة ويصبرها على ابتلائها فيه قبل ما أتجوز لأني كنت برفض ناس كتير كل ما كانت تسألني كنت أقولها عايزة أتجوز راجل بيحبني بجد لنفسي كانت تدعي وتقولي ربنا يرزقك بالي يقدرك ويريح قلبك يكون ابن أصول عمرها ما اتمنت ليا عريس يجبيلي مثلا شبكة بكام ولا هسكن ولا حاجة خالص زي ما بيحصل ولا طلبت غير راحة بالي وحد يقدرني. 


وربنا سبحانه وتعالى استجاب دعوتنا إحنا الاثنين رزقنى براجل بجد بيحبني لنفسي ولشخصي وبيقدرني والمحنة والمرض خلوني أفتكر دعوتها". 


وتابعت: "المرض الملعون ده دمرني لكن هو شايفني أحلى ست في الدنيا ولقيته ضهري وسندي في دنيتي، ربنا يحميه ويحفظه ويكفيه شر الحاسدين ويبارك في أولادنا ويحفظهم ونقدر نعدي المحنة ونخرج بمنحة يا رب صبرنا على ابتلاءنا".


وكانت الإعلامية أسماء مصطفى قد كشفت عن آخر تطورات حالتها الصحية من خلال منشور على صفحتها الشخصية بـ"فيسبوك" شكرت فيه طبيبها المعالج، وذلك بعدما تخطت محنتها المرضية، مؤكدة أن حالتها الصحية كانت متدهورة، وكتب الله لها عمرًا جديدًا، بفضل الله والجراح الخاص بمتابعة حالتها.


وكتبت أسماء مصطفى تقول: "دكتور حسام عبد القادر الفل.. الشكر لله عز وجل أولًا وأخيرًا إنه نجاني وكتب لي عمر جديد.. وألف شكر للأستاذ الدكتور حسام الفل".