محبو سمير غانم ودلال عبد العزيز يقرأون الفاتحة لهما بمقابر العائلة

عائلة سمير غانم
عائلة سمير غانم

حرص محبو الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز على زيارة مقبرتهما، اليوم الجمعة.

وتجمع محبي سمير غانم ودلال عبد العزيز على المقابر من أجل قراءة الفاتحة على روحهما.

يذكر أن الفنانة إيمي سميرغانم، ما زالت تعيش حالة من الحزن الشديد على رحيل والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وتحرص إيمي بين الحين والآخر على مشاركة صور لهما من أعمالهما الفنية أو أخرى نادرة تحمل ذكريات، ومرات أخرى كثيرة تتوجه لهم بالدعاء وتطالب الجمهور بالدعاء أيضًا.

ونشرت إيمي سمير غانم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وهي ترتدى ملابس الإحرام، وعلقت على الصورة قائلة: «بحبك»، وارفقتها بقلب.

ومؤخًرا، كتبت إيمى سمير غانم، رسالة حزينة وقاسية جديدة تطلب فيها من جمهورها الدعاء لها لتجاوز أزمتها الحالية التى تعيشها بعد وفاة والدها النجم الكبير سمير غانم ووالدتها النجمة القديرة دلال عبدالعزيز، حيث إنها تعاني من فترة صعبة بسبب رحيلهما.

وقالت إيمي في رسالتها التي أرفقتها بصورة لوالديها الراحلين عبر حسابها الشخصى بموقع «إنستجرام»: «كل لحظة بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني وانتو تتألموا وأنا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة، الحمد لله الحمد لله الحمد لله، بس أنا مش عارفة أكون تمام، كل وقت بيعدى كنت فاكرة هكون أحسن، بس الحقيقة إنى أوحش من الأول».