موسيماني يدرس عودة محمد هانى للتشكيل الأساسي أمام بطل النيجر

محمد هانى
محمد هانى

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، عودة محمد هاني الظهير الأيمن للفريق للتشكيل الاساسي، في مباراة الحرس الوطني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر في تصريحات خاصة، إن موسيماني يدرس الدفع بهاني من أجل تهدئة غضب اللاعب بسبب ابتعاده عن المشاركة بشكل اساسي في الفترة الماضية، بالإضافة إلى إراحة أكرم توفيق، والذي سيكون عائد من معسكر المنتخب ومباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

وأضاف المصدر، أن محمد هاني عقد جلسة مع المدير الفني لمعرفة أسباب اسبتعاده من التشكيل الاساسي، وطالب موسيماني من محمد هاني بذل مجهود أكبر في التدريبات ، والتركيز في التدريبات، للعودة مر آخرى للتشكيل الاساسي.
ويستأنف الأهلي اليوم الجمعة تدريباته على استاد التتش بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس الخميس وذلك ضمن برنامج الإعداد الذى يخوضه الفريق استعدادا لمباراة الحرس الوطني المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، قد أعلن عن أن الأهلى سوف يسافر إلى النيجر  في 14 أكتوبر استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال أفريقيا وأنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة، ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

تفاصيل جلسة موسيماني مع طاهر محمد طاهر