ابنة طلعت زكريا تحيي ذكرى وفاة والدها: راحت معاه روحي

طلعت زكريا
طلعت زكريا

أحيت إيمي طلعت زكريا ذكرى وفاة والدها الفنان طلعت زكريا والتي تحل اليوم الجمعة 8 أكتوبر، ووجهت رسالة تعبر فيها عن اشتياقها الشديد له.

ونشرت إيمي طلعت زكريا صورتين، إحداهما لها من عزاء والدها والآخرى من أمام قبره، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت: زي انهاردة من سنتين راح مني أغلى حاجة في دنيتي وراحت معاه روحي.

وتابعت: من وقتها وأنا تايهة ومش عارفة أعيش زي زمان، بس ربنا حنين أوي وبيصبرني وبيقويني، ربنا يرحمك يا بابا ويرحم موتانا جميعا، في الجنة ونعيمها يل أغلى الناس، ادعوا من فضلكم.

وترجع تفاصيل مرض الراحل طلعت زكريا إلى عام 2007، حيث أصيب بالتهاب في أحد شرايين المخ وأدى إلى إصابته بغيبوبة لأكثر من شهرين، لكنه تعافى بعدها وعاد للتمثيل مجددًا وقدم عددا من الأعمال الناجحة، ولكن ظهر عليه المرض أثناء فرح الفنان أحمد فهمى وهنا الزاهد ابنة زوجته الأولى، مما أثار جدلا وقتها.

طلعت زكريا من خريجى المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1984، وكانت بداياته على المسرح، حيث التحق بفرقة الإسكندرية المسرحية وقصر ثقافة «الحرية»، وقدم من خلالهما العديد من المسرحيات وشارك فى أول فيلم له عام 1984 بعنوان «حادي بادي» من بطولة الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز ونورا.