احتفالات حزب حماة الوطن ببورسعيد بانتصارات أكتوبر المجيدة

احتفالات حزب حماة الوطن ببورسعيد بانتصارات أكتوبر المجيدة 
احتفالات حزب حماة الوطن ببورسعيد بانتصارات أكتوبر المجيدة 

عقد حزب حماة الوطن ببورسعيد- مساء اليوم- ندوة عن انتصارات أكتوبر المجيدة بقاعة نقابة المهندسين ببورسعيد، بحضور كل  من اللواء حسن الشريف نائب رئيس الحزب و اللواء محمد البهنساوي  ولفيف من القيادات الحزبية بالمحافظة . 
أكد اللواء حسن الشريف نائب رئيس الحزب، أن بورسعيد مازالت تجسد أرض البطولات والبسالة والفداء، مشيراً إلى أن ذكرى انتصارات أكتوبر التي مر عليها ٤٨ عاما حتى الآن.. ترسل رسالة لكل المعاهد العسكرية العالمية عن قوة المصريين الذين استطاعوا تحطيم خط بارليف في ٦ ساعات فقط. 

اقرأ أيضا| اللواء سمير فرج : بكيت في حياتي 3 مرات آخرهم أمام الرئيس السيسي

كما أرسل باسم الحزب رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للتهنئة بتلك الانتصارات، مشيرا إلى المجهودات التي تبذل في كل المجالات حالياً .. مؤكدا أن هذه الانتصارات تجسد أصالة شعب مصر العظيم ومجهوداته.. فضلا عن روح التضحية والفداء التي أثبتت للعالم أجمع عدم التفريط في الأرض المصرية المقدسة التي ذكرت في القرآن والإنجيل والكتب المقدسة. 

أضاف العميد سامح عطوة أمين حزب حماة الوطن ببورسعيد في كلمته التي ألقاها في الندوة.. أن  الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة يعد من أعظم وانبل الانتصارات وخاصة أن تلك المعركة الهامة قد استرد فيها الجيش المصري العزة والكرامة .. فضلا عن التحدي الأكبر لغطرسة المحتلين.
أشار اللواء محمد البهنساوي، إلى أن انتصارات أكتوبر المجيدة ١٩٧٣ وتحطيم تحصينات العدو الإسرائيلي وعدم قدرة العدو التقدم لاختراق عمق الأراضي المصرية وفشله الذريع الذي يعكس القتال المتلاحم للمصريين وقوة وصلابة المصريين..كل ذلك يؤكد على أن المصريين قادرين على الدفاع عن أرضهم مهما كلفهم..