نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي المنيا في تحقيق فوزه الثالث على التوالي بالدوري الممتاز هذا الموسم، بعد تغلبه على فريق أسوان بنتيجة 30/19 ،في المباراة التي جمعت بينهما على صالة ستاد المنيا الرياضي مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة.
وتمكن فريق المنيا تحت قيادة المدير الفني هيثم حمدي في تقديم مباراة قوية خاصة خلال الشوط الثاني، بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل 10 / 10 ، إلا أن اللاعبون تمكنوا من السيطرة بشكل تام على مجريات المباراة خلال الشوط الثاني وانهوا المباراة بنتيجة 30 / 19 ، ليرتفع رصيد الفريق إلى النقطة 9 في صدارة المجموعة .
اقرأ أيضا| يد المنيا والعبور «حبايب» وتعليق حسم المتأهلين لـ«لمحترفين» للمباراة الأخيرة
من جانب آخر، حقق فريق المرتبط " الناشئين" للمنيا ، الفوز على اسوان في المباراة التي سبقت مباراة الفريق الأول بنتيجة 17 / 31 ، ليرتفع رصيد الفريق إلى 7 نقاط .

وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية يبحثان مع أعضاء الغرفة التجارية خطط التطوير
بعد 40 يومًا: حضانات مستشفى أجا تنجح في إنقاذ طفلة مبتسرة تزن كيلو جرامًا
محافظ كفر الشيخ يوجّه بسرعة إصلاح الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب أمام حديقة صنعاء





