قتلها ومشي في جنازتها.. تفاصيل قتل مزارع أمريكي لممرضة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

من أبشع الحوادث التي قد تحدث والتي تتجرد بها مشاعر الإنسانية والمرؤه، حيث قام مزارع أمريكي تجردت منه كل مشاعر وصفات الإنسانية ويدعي كويك لويلن ويبلغ من العمر ٢٩ عامًا، بارتكاب جريمة بشعة بحق الممرضة سيدني ساذرلاند الذي أقدم على قتلها واغتصابها ثم شارك في جهود البحث عنها مع الشرطة ووالدتها.

حيث أختفت سيدني ساذرلاند التي تبلغ من العمر 25 عامًا في أغسطس 2020، أثناء الركض في شارع بمقاطعة جاكسون 41، بالقرب من نيوبورت، أركنساس، عندما تعرضت للهجوم، حسب صحيفة فوكس نيوز. 

وبعد اختفائها قام المزارع لويلن بالانضمام إلى متطوعين الذين يبحثون عن ساذرلاند وأصبح عضوا في مجموعة فيسبوك مخصصة للعثور عليها، وأثناء التحقيقات أخبر لويلن السلطات أنه صدم سيدني بشاحنته دون أن يرى بسبب الغبار الناتج عن الطريق المرصوف بالحصى، وأعتقد أنها ماتت ثم قام بنقل جثتها إلى "حقل أرز" وقام بحفر حفرة وخلع ملابسها واغتصبها، حسب قناة الحرة.

وبعد جهود طويلة في البحث عن سيدني دامت ليومين تم العثور على جثتها بعد يومين من اختفائها، في حفرة صغيرة تشبه القبر، وليست بعيدة عن منزل لويلن، وقامت السلطات بالقبض  عليه بعد أيام قليلة، وقال باعترافاته الخطية إنه دهسها بشاحنته، ثم اغتصبها ودفن جثتها.

وحكم على كويك لويلن بالسجن مدى الحياة، بعد أن أقر بارتكاب جريمة أغتصاب وقتل الممرضة سيدني ساذرلاند، وأثناء مثولة أمام المحكمة قام المزارع بإلغاء اعترافه بالبراءة ، وذلك بعد اتفاق مع المدعين لتجنب عقوبة الإعدام، كما رفض الادعاء تهم "الاختطاف والإساءة" للجثة.

وقالت سلطات إنفاذ القانون في الولاية، إنهما يعرفان بعضهما سابقا، دون الكشف عن تفاصيل أخرى، وفقا لصحيفة "إندبندنت".

وأثناء تواجدها في المحكمة بمقاطعة جاكسون ، طلبت والدة الضحية ماغي ساذرلاند من لويلن أن ينظر إليها وهي تقرأ بيان خلال المحاكمة.

وقالت: "أنظر إلي في عيني، لقد عاملتها على أنها لا شيء، لكنها كانت كل شيء بالنسبة لي، فلم تقتل سيدني فقط في ذلك اليوم، لقد مات شيء بداخلي أيضا".

وأضافت: الأيدي التي عانقتني بها، هي نفس الأيدي التي قتلتها بها"، في إشارة إلى ما قام به أثناء البحث عن ساذرلاند.