أيمن صلاح يكشف حقيقة أزمة المونديال في جدة

أيمن صلاح
أيمن صلاح
Advertisements

أكد أيمن صلاح عضو مجلس إدارة اتحاد اليد ونجم الزمالك الشهير أن كل ما يقال عن انسحاب الزمالك من حفل افتتاح بطولة العالم لليد المقامة حاليًا فى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية اعتراضا على وجود رئيس النادى الأهلى الكابتن الخطيب والسابق حسن حمدى غير حقيقي، نظرًا لأن تدريب الزمالك جاء فى الثامنة مساء قبل موعد الافتتاح بساعه للبطولة  

وأشار صلاح إلى أنه حضر جدول المران بنفسه وتأكد من موعد تدريب الزمالك، وأضاف: هناك من ينفخ فى النار وهذا التوقيت يحتاج إلى تجاهل مثل هذا الكلام.

وتطرق عضو مجلس إدارة الاتحاد إلى جانب آخر وقال: رئيس الاتحاد الدولى الدكتور حسن مصطفى تمنحه اللائحة حق دعوة ١٥ فردًا .

وهو قيمة كبيرة واختياره الاشخاص حرية شخصية له ، وأشار إلى أن رئيس نادى الزمالك لم يكن فى حاجة الى دعوة كون فريقه مشاركا بالفعل فى الحدث ولم يمنح رئيس الاتحاد الدولى اى دعوة لرئيس ناد من ضمن الـ١٠ اندية المشاركة فى البطولة لأن وجودهم طبيعى .

وأضاف: معروف أن الكابتن الخطيب والكابتن حسن حمدى فى السعودية ولم تكن مفاجأة كما صورها البعض. 

وتلقيت مكالمة من الكابتن حسين لبيب لتوضيح بعض الأمور وتحدثنا عن الأمر باستفاضة منذ أيام وقبل السفر وتبادلنا الأراء عندما سألنى عن رأيى فى سفره للسعودية. 
وعن مباراة الزمالك وبرشلونه قال صلاح: الزمالك قدم مستوى متميزًا والنتيجة كانت متوقعة، وكل نجوم الابيض أجبروا بطل أوروبا على خوض مباراة قوية بعدما فوجئ بالمستوى الفنى القوى الذى ظهر به نجوم الزمالك ، لكن فى الشوط الثانى لم يتم استخدام البدلاء بشكل جيد وظهر الارهاق على المجموعة الاساسية.

Advertisements