حزب الغد: انتصارات أكتوبر ملحمة شعب أبهرت العالم

حسن الصادق نائب رئيس حزب الغد
حسن الصادق نائب رئيس حزب الغد
Advertisements

أكد حسن الصادق نائب رئيس حزب الغد أن حرب السادس من أكتوبر ليست فقط ملحمة طيران وبحرية ومدفعية ولكنها ملحمة شعب كامل وعقل ودهاء ومكر وتلاحم وحب وتفاني وإقدام. 

أضاف أن رجال القوات المسلحة في السادس من أكتوبر أثبتوا للعالم أجمع أن بالإيمان والتحدي يستطيع الإنسان المصري صنع المعجزات موضحًا أن عبور القناة وتحطيم الساتر الترابي ورفع علم مصر على الجبهة كان بمثابة زلزال دمر كيان العدو وأصاب إسرائيل بالصدمة الغير متوقعة.  

أشار إلى أن الرئيس السادات ومن قبله الرئيس عبد الناصر استطاعا تدراك أثار نكسة يونيو من خلال ترتيب وبناء القوات المسلحة من جديد حيث تمكن المقاتل المصري من تغيير مفهوم الحرب البحرية عندما أغرق المدمرة إيلات وسط البحر في أول حرب بحرية  يشهدها العالم نفذها الجندي المصري.  

اقرأ أيضا| عبدالحليم قنديل: حرب أكتوبر معجزة بكل المقاييس.. ولم تتحقق سهوًا| فيديو

وأضاف أن حرب أكتوبر تدرس في العالم لأنها غيرت مفهوم العسكرية العالمية باعتراف خبراء العالم في الحروب. 

وقالت إن الشعب المصري بكل فئاته سطّر ملحمة تاريخية من خلال تكاتف كل فئات المجتمع خلف القوات المسلحة فكان هناك الآلاف من المواطنين تطوعوا في العمل خلف القوات المسلحة سواء رجال أو نساء أو شيوخ. 

وأشار إلى أن الرئيس السادات حقق النصر وأعاد الكرامة والعزة للشعب المصري والوطن بانتصار أكتوبر وتحطيم أسطورة العدو الصهيوني وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي انتصر على الإرهاب وأعاد إلى مصرنا الأمن والأمان وأعاد مصر إلى وضعها الدولي ويقود مصر إلى البناء والتنمية في كافة المجالات. 

 

Advertisements