الجاليات المصرية بأوروبا تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements

بعث د. إبراهيم يونس نائب رئيس اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وللشعب المصري والقوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة البواسل بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأعرب عن تقديره لجهود القيادات المصرية وانتصارات أكتوبر التي سجلها التاريخ بقيادة الرئيس الراحل محمد أنور السادات وصولًا إلى ثورة 30 يونيو المجيدة التي قام بها الشعب المصري العظيم، وأيدها ودعمها الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة.

وجاءت احتفالات الجاليات المصرية في أوروبا بذكرى انتصارات أكتوبر أمس الأربعاء والأيام القليلة الماضية تعبيرًا صادقًا عن بهجتهم وسعادتهم بالبطولات والانتصارات العظيمة التي حققها أبطال القوات المسلحة المصرية، ودليلًا قويًا على شدة ارتباطهم وتواصلهم بمصرنا الغالية، وتأكيدًا على أنهم يعيشون نبض الشارع المصري سواء في الداخل او في الخارج.

وتجدد اللقاء مع المصريين في غرب وشرق أوروبا، رافعين أعلام مصر وسط هتافات النصر وحماس الأغاني الوطنية، تلك التي تذكرنا جميعا بانتصارات أكتوبر وهزيمة إسرائيل وغرورها وتدمير خط بارليف المنيع وتحرير الأراضي المصرية كاملة من الاحتلال الصهيوني.

وتذكرنا انتصارات أكتوبر أيضًا بالبطولات المصرية العظيمة وشجاعة رجال القوات المسلحة المصرية بقيادة وبطولة صاحب قرار الحرب والسلام الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

وشارك بهجة النصر العظيم جموع من شباب الجيل الثاني والثالث من المصريين في الخارج، واسعدهم التعرف على تلك الحقبة من التاريخ، والتي سجل فيها بطولات الأجداد من رجال وأبطال القوات المسلحة المصرية، ومن نصر إلى نصر.

وتعد الذكرى العطرة، ذكرى وقفة الشعب المصري البطل والتي حماها الجيش العظيم لإنقاذ الوطن من غدر وخيانة الإخوان الإرهابيين، وتخليص البلاد من الحكم الإخواني المستبد.

 من هنا يوجه اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، لدوره البطولي الرائع في مساندة مطالب الملايين من المصريين، بإلإطاحة بحكم الاخوان واستعادة مصرنا قوية بدورها الريادي في المنطقة، لينتقل بها الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مرحلة عظيمة من النجاح والانجازات، كي تصبح بحق «الجمهورية الجديدة» في ظل المشروعات العملاقة والمدن الحديثة والإنجازات العظيمة، وتنمية الريف المصري انطلاقا من المشروع القومي الكبير «حياة كريمة».

Advertisements