أحمد زنط
وضع المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، يرافقه اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، والمستشار العسكري للمحافظة، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمحافظة الأقصر.
شارك في الاحتفال، اللواء علاء الطوخي حكمدار المديرية، والأنبا يوساب أسقف عام الاقصر، والقمص شنودة راتب، واللواء محمد صحصاح رئيس مدينة البياضية، والعميد عبد الله عاشور رئيس مدينة أرمنت، واللواء محمد يحي مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، والدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، والدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالأقصر، ومحمد حسين وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر، وصلاح رشوان مدير مديرية الشباب والرياضة وعدد من القيادات الأمنية.
اقرأ أيضا: ورش تدريب لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأقصر

سبتمبر المقبل .. جامعة دمنهور تطلق المسابقة الكبرى للروبوتات الموفرة للطاقة
"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك





