تقارير: مانشستر سيتي يجهز  عرض «لا يمكن رفضه» من أجل محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

ذكر تقرير صحفي إنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، هو الخيار الأنسب لفريق مانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا.

وقال موقع «talk sport» الإنجليزي، إنه يجب على ليفربول حسم التجديد لمحمد صلاح في أقرب وقت حيث ينتهي عقده في عام 2023، مشيرة إلى أنه وسط الأنباء المتداولة بشأن مستقبله مع الفريق قد يخسره الريدز مقابل انتقاله إلى مانشستر سيتي.

وزعم موقع «talk sport»، بأن إدارة مانشستر سيتي ستبذل قصاري جهدها من أجل التعاقد مع محمد صلاح وتجهز عرضا لا يمكن رفضه لتقديمه إلى ليفربول للحصول على خدمات الفرعون المصري.

ولفتت التقرير إلى أن مانشستر سيتي يجب أن يبذل قصارى جهده من أجل صلاح، مدعيا أن مالكي ليفربول قد يغريهم إذا تم تقديم عرض كبير.
وأوضح التقرير، أن ليفربول قد لا يستطيع رفض عرض مانشستر سيتي لشراء محمد صلاح مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

وتابع أن محمد صلاح الذي سيتم عامه الـ30 الصيف المُقبل، أمامه فرصة أخيرة لإبرام عقدا عملاقا قبل أن يواصل التقدم في العمر، وقد يكون مانشستر سيتي هو فرصته التالية.

وواصل: «محمد صلاح هو الخيار المثالي للمدرب الإسباني بيب جوارديولا وناديه مانشستر سيتي، كما أن ملاك ليفربول سيرحبون بالعرض المالي الكبير للاستفادة من اللاعب بدلاً من رحيله المجاني بنهاية تعاقده.