بسيوني: هيئة الرعاية الصحية تحرص على تقديم خدمات منظومة التأمين الشامل

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

كشف الدكتور أحمد بسيوني، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، تفاصيل بدء العمل بأحدث وأدق ميكروسكوب في العمليات الجراحية.

وقال الدكتور أحمد بسيوني، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة "الأولى"، إن الجراحات الميكروسكوبية ليست بجديدة في وزارة الصحة المصرية وبالأخص في هيئة الرعاية الصحية، حيث تتواجد الخدمة في مستشفيات وزارة الصحة المصرية.

وأكد مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، أن التجهيزات الخاصة بتقديم خدمة الجراحات الميكروسكوبية في كل التخصصات الطبية مع هيئة الرعاية الصحية لتقديم الخدمات للمواطن المصري ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل والتي تعمل على توفير كل التجهيزات الطبية طبقاً لأعلى وأحدث المعايير والأكواد العالمية.
 
وأضاف الدكتور أحمد بسيوني، أن الميكروسكوب المستخدم في العمليات الجراحية والذي تم بدء العمل به، هو ميكروسكوب جراحي لعمليات الرمد، لافتاً إلى أن قسم الرمد بالمجمع الطبي بالإسماعيلية هو أحد المنشآت التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل.

وأوضح بسيوني، أن هذا الميكروسكوب الجراحي يعد هدية من الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى شعب الإسماعيلية بالتجهيزات العالية جداً والسعة السريرية التي تخدم كل أهالي محافظة الإسماعيلية.