أول تعليق من صلاح محسن بعد تمديد عقده مع الأهلي

صلاح محسن
صلاح محسن

أعرب صلاح محسن مهاجم الأهلي عن سعادته بتمديد عقده مع ناديه لكدة 4 سنوات بخلاف الموسم المتبقي في عقده مع القلعة الحمراء ليستمر مع الأهلي حتى 2026.

وقال صلاح محسن عبر حسابه على فيس بوك: "الحمد لله ٥ سنين جوا بيتي وان شاء الله مزيد من البطولات".

وكشف أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي، إنه تم تمديد عقد صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات، بالإضافة إلى الموسم الذي سوف ينطلق بعد أسابيع، لتصبح مدة تعاقد صلاح محسن مع الأهلي 5 سنوات كاملة.

ويعد اللاعب صلاح محسن من أهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم موسيماني كبديل بصفة دائمة، بسبب سرعات اللاعب وقدرته على الإرتقاء وتسجيل العديد من الأهداف مع القلعة الحمراء، وشارك المهاجم في 67 مباراة بجميع البطولات مع الأهلي بإجمالي 2053 دقيقة واستطاع تسجيل 15 هدف وصنع هدفين، كما أحرز هدفًا مميزًا في مباراة الزمالك ضمن منافسات الدوري المصري النسخة السابقة، والذي توج بها الزمالك للمرة الـ13 في تاريخه، بعد المرور من الحارس محمد عواد بشكل رائع. 

نجح اللاعب صلاح محسن، في التتويج مع المارد الأحمر ببطولتين من الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر، وكذلك حصل على كأس السوبر الأفريقي لمرة والسوبر المحلي بجانب التتويج بدوري أبطال إفريقيا مرتين بالإضافة لبرونزية كأس العالم للأندية. 

وانتقل اللاعب صلاح محسن للنادي الأهلي، في صفقة تعد الأغلى في تاريخ الكرة المصري، بعد إنتقاله من نادي إنبي بمبلغ 38 مليون جنيه خلال موسم 2018، تكفل بهم الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي تركي أل الشيخ.