يحل مكانه «ملتقى توظيف»..

«أهلا مدارس» بالجيزة يودع زواره الخميس المقبل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يودع معرض "أهلا مدارس" بالجيزة والكائن بشارع فيصل الرئيسي أرض المطاحن بالطالبية، زواره الخميس القادم، والذي كان مقررا استمراره حتى التاسع من الشهر الجاري، ويرجع ذلك لملتقى التوظيف الذي تنظمه وزارة القوى العاملة، على نفس مكان معرض "أهلا مدارس"، والذي يبدأ فعالياته صباح السبت الموافق 9 أكتوبر.

ويقام معرض الجيزة على مساحة 1000 متر مربع، بمشاركة  50 عارضا من أعضاء الاتحاد العام للغرف التجارية، تتنوع منتجاتهم ما بين الملابس والشنط والأحذية، والأدوات المكتبية، والحاسب الآلي وجميع المستلزمات التي تحتاج إليها الأسرة المصرية خلال فترة الدراسة، وذلك بأسعار تنافسية أقل من سعر الجملة، حيث يتم البيع بسعر المصنع، والتخفيضات لا تقل عن 30%. 

وتشمل أقسام المعرض الأدوات المكتبية، الملابس والزي المدرسي، الأحذية والشنط ، أجهزة الحاسب الآلي، وبعض المنتجات الغذائية التي يحتاج إليها أفراد الأسرة المصرية خلال الموسم الدراسي.

وتستمر معارض أهلا مدارس بالمحافظات الأخرى وفقا  لتاريخ بدء المعرض، حيث تم نشر فروع المعرض داخل 11 محافظة تقريبا لبيع مستلزمات العام الدراسي، بتخفيضات 30% وتصل إلى 40 لبعض المنتجات. لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية.

واتسمت معارض أهلا مدارس بالتنظيم الجيد حيث يتم تخصيص قسم لكل نوع من السلع، مما ييسر على المواطنين عمليات التجول بالمعرض والشراء، وعمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى وباء كورونا، والتأكيد على ارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين.

وشددت وزارة التموين والتجارة الداخلية على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين، وذلك في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى وباء كورونا.

يذكر أن معرض "أهلا مدارس" الرئيسي بأرض المعارض، بمدينة نصر قد انتهي  مساء السبت  الموافق 2 من أكتوبر الجاري، بينما تستمر المعارض الفرعية بالمحافظات، والتي تجاوزت الـ20 معرض تقريبا، داخل 11 محافظة، وفقا لتاريخ افتتاحها، والموعد المقرر لاستمرار المعرض.

 وبلغت نسبة التخفيضات على جميع مستلزمات المدارس، والتي تتنوع ما بين أدوات مكتبية، وشنط وأحذية، وملابس وأغذية، وأجهزة حاسب آلي، بالإضافة إلى المطهرات والكمامات حوالى 30% وتتجاوز هذه النسبة على بعض المنتجات .