جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل «تاجر فرشوط» لخلافات ثأرية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا، من جهودها لضبط المتهمين بقتل تاجر بفرشوط، بسبب خلافات ثأرية.

روى شهود عيان، تفاصيل مقتل تاجر، بعد إصابته بطلقات نارية بسبب تجدد خلافات ثأرية بين عائلتين بفرشوط.

وذكر شهود العيان، أن المجني عليه كان في محل عمله، حيث يمتلك محل قطع غيار دراجات، خلف جمعية المحافظة على القرآن الكريم، ودخل عليه المتهمون وأطلقوا عليه النيران في رأسه،  ثم انصرفوا.

وأوضح شهود العيان، أن المجني عليه كان من رواد المسجد، ويشهد له الجميع بحسن الخلق، وكان بعيدا عن المشاكل، إلا أن رصاصات الثأر أودت بحياته.

وكان عامل لقي مصرعه، اليوم الثلاثاء، بعد إصابته بطلقات نارية، في تجدد خلافات ثأرية بين عائلتين بفرشوط، شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة فرشوط بمصرع محمود فوزي الرفاعي، بعد إصابته بطلقات نارية في تجدد خلافات عائلية بين عائلتي الشيخ والرفاعية بفرشوط. 

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 
 

وفي سياق آخر لقي شاب مصرعه وأصيب عامل، في حادث تصادم أتوبيس مع سيارتين نصف نقل وميكروباص، على طريق الكيلو 67 قنا _سفاجا الصحراوي.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغًا بوقع حادث تصادم 3 سيارات وأتوبيس أسفر عن مصرع أحمد جمال أحمد، 25 عامًا، من قفط، وإصابة صمويل لمعي رياض، 44 عامًا، الكيلو 67 قنا_سفاجا.

تم نقل الجثة والمصاب، إلى مستشفى قنا الجامعي وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز، ضبطت مباحث قسم قنا،  تاجر مخدرات، بحوزته كمية من المخدرات والشابو وسلاح ناري بمنطقة مساكن عثمان شرق مدينة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين مدير أمن قنا، إخطارا بتمكن حملة أمنية ضمت النقباء زياد مدني وحسام عبيد ومحمد جمال، تحت إشراف اللواء طارق يحي،  مدير المباحث الجنائية،  من ضبط "عبد الباسط. ج"، تاجر مخدرات وبحوزته ١٧ قطعه حشيش، و١٠ جرام شابو وسلاح ناري بمنطقة مساكن عثمان شرق مدينة قنا.

تم التحفظ على المضبوطات والمتهم وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.