إحالة أوراق "صاحب مخبز" بالفيوم للمفتى لقتله زوجته وأبنائه الـ 6

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحالت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار ياسر محرم رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشارين على لاشين وفوميل لبيب، أوراق المتهم بقتل زوجته وأبنائه الستة إلى فضيلة مفتى الجمهورية لاستطلاع رأيه تمهيدا للنطق بالحكم على المتهم في جلسة  دور الانعقاد الثاني في شهر ديسمبر المقبل.

 

اقرأ ايضا|الإعدام لقاتل الطفلة روضة بكفر الشيخ

 

تعود تفاصيل القضية إلى قيام شاب يدعى عماد. أ ر يبلغ من العمر 34 عاما صاحب مخبز بقرية معجون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم بالتفكير فى التخلص من زوجته مها . ع . ع 29 سنة وأولاده الستة أحمد ومحمد وبلال ويوسف وآلاء، بسبب كثرة الديون وتراكمها عليه، فقرر الاجهاز عليهم وبعدها يقوم بالانتحار حتى لا تعيش أسرته فى ضيق من العيش، وقام بوضع مخدر فى مشروب عصير أعده لأسرته كاملة، وانتظر حتى فقدوا الوعى وقام بالإجهاز عليهم بواسطة سكين استخدمه ولم يتركهم إلا جثث هامدة، وبعدها عجز عن الانتحار، ولم يستطع إزهاق روحه، ولكنه تجرد من كافة المشاعر الإنسانية وتخلص من أسرته كاملة وأولاده الصغار بطريقة بشعة هزت أركان المحافظة بالكامل.

 

ألقى القبض على المتهم بعدما قام بإضرام النيران فى عقار يمتلكه محاولا التخلص من نفسه ولكن لم يستطع وقررت النيابة إحالة الواقعة إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.