توظيف 35 شابا في ملتقى «حماة الوطن» بنجع حمادي 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقدت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة قنا، برئاسة اللواء الحسن على عباس، أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة قنا، والمهندس صلاح سليم، أمين الحزب بنجع حمادي، واللواء خالد الشاذلي، رئيس لجنة المصالحات مساعد الأمين العام، واللواء مصطفى خلف، الأمين المساعد، الملتقى التوظيفي الأول، لتعيين 35 من شباب الخريجين من حملة المؤهلات العليا، من الجنسين بشركة مصر لتأمينات الحياة "قطاع أعمال".

وأوضح اللواء الحسن على عباس، أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة قنا، أن الملتقى التوظيفي يأتي تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تقضي بخلق فرص عمل للشباب بشركات قطاع الأعمال العام، لتعيين ٣٥ شاب من المتقدمين لشغل الوظائف المعلنة.

وأضاف أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة قنا، أن حماة الوطن مستمر في تنفيذ ملتقيات التوظيف بالتعاون مع القطاعات المتخصصة، دعما للشباب، وتأكيدا على رؤية واستراتيجية حزب حماة الوطن في توفير فرص عمل حقيقية للشباب من الجنسين.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الفريق جلال الهريدي مؤسس وزعيم حزب حماة الوطن، والفريق أسامة الجندي النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير الأمين العام، والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم بحزب حماة الوطن.
 

اقرأ أيضا:  حملات ميدانية لمراجعة الإعلانات العشوائية بالمنصورة