محافظ القليوبية يقرر عزل رئيس مدينة الخانكة نتيجة الإهمال والتقصير

محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان
محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان

أكد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان رصد جميع المخالفات والتعديات على الأرض الزراعية بشكل فوري وسيتم إزالتها بالتنسيق مع قوات أمن المحافظة، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين؛ لتكون رسالة ردع لكل من تسول له نفسه التعدي على الأراضي الزراعية.

جاء ذلك خلال الحملة المكبرة التي شنتها المحافظة، اليوم الثلاثاء بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية ومجلس مدينة الخانكة بحوض الزيني بقرية سرياقوس بمركز ومدينة الخانكة، والتي أسفرت عن إزالة 17 حالة تعد على مساحة 4 أفدنة، حيث تمت الإزالة بشكل كلي باستخدام معدات الوحدة المحلية وبحضور اللواء مروان حبيب واللواء أحمد صبيح مساعدي مدير أمن القليوبية.

وقرر المحافظ - خلال الحملة - إنهاء تكليف عبد المنعم عطية نائب رئيس مدينة الخانكة نتيجة الإهمال والتقصير في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بشكل فوري وإزالة المخالفات في مهدها، مؤكدا أن المحافظة لن تسمح بأي تعديات أو تبوير عليها، وأي مظاهر من مظاهر الإشغال سيتم إزالتها فورا.

وأشار إلى أن المحافظة مستمرة في إزالة جميع التعديات حتى تكون رسالة ردع عامة لكل المخالفين، مشيرا أنه سيتم زيادة المعدات المستخدمة في الإزالات لإزالة أكبر قدر من المخالفات.