حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو بقيادة مجدي عبدالعاطي الفوز على نظيره نادي البنك الأهلي بقيادة خالد جلال في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء أمس الأثنين، على ملعب حرس الحدود بالمكس بهدف دون رد.
سجل هدف الفوز والمباراة الوحيد لنادي فاركو بمرمى البنك الأهلي مدافعه أحمد عبدالعزيز مودي بالدقيقة السابعة من عمر اللقاء.
وجاء فوز فريق فاركو على حساب البنك الأهلي 0/1 خلال اللقاء الودي ، ضمن استعدادات البرتقالي لبدء الموسم الجديد 2021 - 2022 من الدوري المصري الممتاز.
وحرص مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لفريق فاركو، على إجراء عدة تبديلات من أجل اختبار جميع العناصر في خاصة الصفقات الجديدة لتحقيق الانسجام مع باقي العناصر.

الصدارة مصرية.. ترتيب المجموعة 7 بكأس العالم بعد ختام الجولة الثانية| إنفوجراف
الصحف الإيطالية تشيد بفوز مصر على نيوزيلندا.. انتصار تاريخي
بوبيستا: فخور بلاعبي الرأس الأخضر.. وهدف أوروجواي الأول افتقد للعب النظيف





