خبيرة أبراج تفسر سبب تعطل مواقع التواصل الاجتماعي الأمريكية حول العالم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهد اليوم ظاهرة لم تحدث منذ عام ٢٠١١ وهي توقف أهم مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا الامريكية منها، مما تسبب في خسائر فادحة لمالكي هذه المواقع.

وتقول خبيرة الأبراج ندى عادل: «أن تلك التأثيرات العالمية، وقد بدأت بداية من عام ٢٠٢٠ وذلك بعدما أغلقت كثير من دول العالم بسبب كورونا، وكان من المتوقع ان ينتهي عام ٢٠٢١ بكارثة إلكترونية وبالفعل تم إغلاق عالم التواصل الاجتماعي بعدما اعتمدت جميع دول العالم على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي لاستمرار الحياة العملية».

 وتوضح خبيرة الأبراج ندى عادل تفسير ما حدث بالنسبة لعلم الأبراج، حيث تحدثت ندى مسبقا عن حدوث حرب بيولوجية وعن إغلاق الكوكب وحدوث حرب الكترونية جديدة.

وتقول ندى إن مارك زوكربيرج المسؤول عن الفيس بوك يعد من مواليد برج الثور، ومن المعروف فلكيا بأن برج الثور يعاني من فراق وتشتت منذ شهرين وفي هذا الشهر يعاني أيضا مواليد برج الثور خسارة على الصعيد المهني.

وتابعت ندى؛ ومع الأسف تعاني جميع الأبراج الترابية من مشاكل في العمل ومشاكل بالمال وأن نجم الترابي قد تأثر منذ ٢٠١١ وقد تأثر به قادة العالم مثل الرئيس الراحل حسني مبارك وأوباما وكل من ذكر من مواليد نفس البرج ولكن تلف الدوائر فى إطار تأثير الفلكي.

ومن الأشخاص الذين تعرضوا للخسارة بسبب تعطل مواقع التواصل الاجتماعي هو جيفري بريستن بيزوس وهو أيضا من الأبراج الترابية وتحديدا برج الجدى وهو من ضمن الأشخاص التي تعرضت مواقعهم وأعمالهم بسبب هكر الاختراق للسيرفرات وإغلاق حسابات الأشخاص مما تعرضه لخسارة كبيرة.

ويتوقع الفلك بأن الحرب ستكون بين رجال أعمال أمريكا والصين وذلك لإظهار فضائح حروب البيولوجيا وحروب الجيل الرابع وحروب البورصة ويقع فى دائرة الحرب الآن خسارة المال وخسارة المستخدمين لمعلوماتهم الشخصية وتهديد حياتهم بسبب المعلومات والبيانات التى سرقت.

وتشير ندى بأن الحروب قد تستمر لفترة طويلة وقد  تسبب خسائر مالية وبشرية.

ومن المواقع المتوقع أن تظهر وتنتشر في هذه الازمة موقع توتير الذي يقوده جاك دورسي هو مبرمج ورجل أعمال أمريكي، يُعرف بكونه مبتكر موقع تويتر.

وتعد المواقع الروسية مثل التليجراف، من أكثر المواقع المستفادة من تلك الأزمة، وإذا نظرنا إلى صاحب تويتر فهو من مواليد برج العقرب وكما صرحنا أن برج العقرب يحتل مركز عالي ومرموق وصاحب الحظ هذا العام ومن أكثر الأبراج حظا هو برج العقرب ولدينا قادة على الساحة الآن هم من مواليد برج العقرب مثل الرئيس عبدالفتاح السيسي والرئيس جون بايدن.

خبير اقتصاد: خسائر البورصة عالميا بسبب تعطل مواقع التواصل تخطت 150 مليار دولار