بهذه الطرق.. اعرفي إذا كان زوجك يكرهك أم لا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كثير من الزوجات تشتكي من معاملة زوجها لها المتغيرة، فقد تشعر أن زوجها أسلوبه وتصرفاته تغيرت معاها، وتدفعها للشك بأن زوجها قد يكون يكرهها، لذلك سننصحك اليوم بعدة نصائح وطرق صفات تعرفي بها إذا كان زوجك يكرهك.

تعطل الانترنت في مصر ... عطل مفاجئ يضرب فيسبوك والماسنجر و واتساب وإنستجرام ومواقع اخري

إذا كان زوجك يتجنبك ولا يتحدث معك ويكره الجلوس بالبيت ولا يحب التواجد بالمنزل كثيرًا ولا يهتم بأي شيء بالمنزل اعرفي فورًا أن هناك مشكلة بينكما ويجب حلها فورًا.

 

إذا كان زوجك يعنفك ويهينك كثيرا أمام الأولاد أو العائلة ولا يحترمك أمام الآخرين ويتعمد أن يهينك، فاعرفي أن لديه مشكلة ولا تقبلي بهذا الأسلوب والإهانة واحمي كرامتك وكبريائك.

 

إذا كان زوجك كثير الشجار معك ويخلق المشكلات من لا شيء ولا يعجبه أي شيء ويلومك كثيرا في كل شيء بسبب أو بدون فاعرفي وقتها أن زوجك يشعر ببعض الكراهية من ناحيتك.

 

إذا كان زوجك كثير الانتقاد والتنمر ويتعمد أن ينتقعدك كثيرا بدون سبب ويوجه لكي عبارات وكلمات قاسية وجارحة ولا يعدل موقفه ويجعلك تسامحيه ولا يهتم إذا كنتي شعرتي بالحزن أم لا فاعرفي أنه يكن لكي بعض المشاعر غير الصافية ويجب أن تتحدثي معه لحل المشاكل بينكما.

 

إذا كان زوجك يفضل الجلوس بمفرده كثيرًا ولا يتحدث معك كثيرًا، وقليلًا ما يجلس في البيت فهو دائم الخروج والسهر ويرجع إلى البيت يذهب إلى النوم ليستيقظ ويكرر يومه فهو قد يشعر بالملل ويريد التغيير.

 

إذا كان زوجك يقوم بالصراخ كثيرًا عليكي ويقوم بتكبير المشاكل الصغيرة التافهة ليجعلها مشكلة كبيرة وحقيقية فغالبا يتعمد هذا الأسلوب لأنه يشعر بمشاكل بغيضة وكراهية منك.