تشريح جثة شاب ضحية خصومة ثأرية في أطفيح

أرشيفية
أرشيفية

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بتشريح ودفن جثة شاب لقى عامل مصرعه نتيجة إطلاق النار عليه، بسبب خصومة ثأرية في أطفيح، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وانتقل فريق من النيابة العامة لموقع الجريمة، وأجرى مناظرة للجثة، وانتدب المعمل الجنائى لرفع الأدلة من مسرح الجريمة.

اقرأ أيضا|تشريح جثة شاب ضحية مشاجرة بأبوالنمرس

البداية عندما، تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة إطلاق النار عليه بأطفيح، على الفور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين مقتل عامل بسبب خصومة ثأرية بين أفراد عائلته وعائلة أخرى، وتمكن رجال المباحث من القبض على مرتكبي الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

في سياق آخر، أمرت  النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس 3 أفراد 4 أيام علي ذمة التحقيقات بعد توجيه لهم تهمة تهشيم رأس شاب وقتله بعدما تشاجر معهم نتيجة  معاكستهم لشقيقته والتحرش بها خلال حضورهم أحد فرح بمنطقة أبو النمرس.

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أبو النمرس من غرفة عمليات  النجدة ، يفيد  بمصرع شاب في مشاجرة بأحد الافراح، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة شاب مصاب بجرح غائر في الرأس.

وبعمل التحريات تبين أن المجني عليه نشبت بينه وبين 3 شباب  مشاجرة بعدما  تصدي لهم أثناء محاولتهم التحرش بشقيقته، لذلك تجمع المتهمين حول المجني علية وقاموا بضربه بحجر علي رأسه الأمر الذي أذي لوفاته في الحال ، تمكنت القوات من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم انكروا محاولتهم قتل المجني علية حيث أكدوا أنهم كانوا يرغبوا في تلقينه درسا بسبب تعديه عليه وليس قتله وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

في سياق آخر، أمرت  النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عامل 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وذلك بعد توجيه له تهمة استدراج زوجته وتهشيم رأسها باستخدام آلة حادة وإلقاء جثتها بصرف مائي لشكه في سلوكها.


كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن الواقعة بدأت بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام، بلاغا من عامل يفيد  باختفاء زوجته " ر. ع"  في العقد الخامس من عمرها، وبعمل التحريات تبين وجود خلافات سابقة بين المتغيبة وزوجها «المبلغ» وعلى أثرها قامت بترك المنزل وتوجهت قبل موعد تغيبها بأسبوعين إلي منزل أهلها.


وأضافت التحقيقات، أن تم  تفريغ بعض الكاميرات التي كانت في محيط منزل المتهم، وقد تبين مشاهدة المتغيبة في وقت معاصر لاختفائها رفقة زوجها، وبعد استصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم ضبطه وبتضيق الخناق عليه أقر بقيامه باستدراج زوجته وتهشيم رأسها باستخدام آله حادة والقاء جثتها بأحد المصارف المائية بدائرة القسم لشكه في سلوكها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات