مصطفى محمد يستعيد بريقه بهدفين

مصطفى محمد
مصطفى محمد


استعاد المهاجم الدولى مصطفى محمد بريقه من جديد فى بطولة الدورى التركى الممتاز لكرة القدم أول أمس بتسجيله هدفين فى انتصار فريقه جالطة سراى على ريزة سبورت بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من «السوبر ليج».. وشارك مصطفى كأساسى فى المباراة وقدم «الأناكوندا» أداءً رائعًا، ولعب 89 دقيقة، قبل أن يغادر ويشارك مباى ديانى بدلًا منه.
وحصل المهاجم المعار من نادى الزمالك على تقييم مرتفع بعد إحراز هدفين فى شباك ريزة سبور، وجاء تقييم مشاركته فى المباراة 7.9 وهو ثانى أعلى تقييم بين زملائه بعد عمر بيرم والذى حصل على 8.5 من 10، وفقًا لشبكة «صوفا سكور» العالمية المتخصصة فى الأرقام والإحصائيات.. وسدد مصطفى 4 تسديدات على المرمى (2) بين الثلاث خشبات وواحدة خارجه و(2) اعترضهما الدفاع، كما أهدر فرصة واحدة كبيرة.
كما لمس اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا الكرة 41 مرة وجاءت نسبة دقة تمريراته 72%، وفاز فى (4) من (9) بالارتقاءات الهوائية و(1) من (4) بالمواجهات الأرضية، وارتكب خطأ واحدًا وتمت عرقلته مرة واحدة.
من جانبه ، أكد المهاجم المصرى عدم وجود خلافات مع مدربه فاتح تريم، كما تردد فى وسائل الإعلام التركية خلال الفترة الماضية، بعد غيابه عن التسجيل.
وكانت صحيفة «ميلى جازيت» التركية، قد ذكرت أن تريم غير راض على الإطلاق عن أداء مصطفى محمد هذا الموسم، وقالت إن المدرب التركى وجه تحذيرًا شديد اللهجة لمهاجم الزمالك السابق.. وقال مصطفى لموقع ناديه جالطة سراى الرسمى إن مدربه كان يحاول مساعدته خلال الفترة الماضية، وبسؤاله عما إذا كان تريم يضغط عليه لعدم تمكنه من تسجيل هدف لفترة طويلة، قال مصطفى: «بالعكس، جعلنى ذلك أكثر طموحًا، عملت بجد وبذلت جهدًا أكبر لتسجيل الأهداف».
وأضاف مصطفى: «فعلت كل ما بوسعى من أجل العودة، وهو ماساعدنى كثيرًا، وبمساعدته تمكنت من العودة مرة أخرى».. موضحاً فى الوقت ذاته: «هدفنا من المباراة هو انتصار جالطة سراى، ولم نكن نفكر إلا فى الثلاث نقاط، ونجحنا فى الحصول عليها وحققنا نتيجة جيدة»، مختتماً حديثه بالقول: «أشكر الله، أحاول دائمًا بذل قصارى جهدى، أتدرب كثيرًا، مدربى يساعدنى كثيرًا، والآن عدت إلى الميدان».
وفى السياق ذاته، ألقت الصحف التركية الضوء على استعادة مصطفى محمد لذاكرة التهديف من جديد مع فريق جالطة سراى ، حيث إن ثنائية مصطفى هى الأولى للاعب مُنذ 5 أشهر، ولم يسجل النجم المصرى أى أهداف رسمية مع ناديه التركى مُنذ 11 مايو الماضي.