استئناف العمل بنقابة المحامين بعد غلقها لمدة يومين

نقابة المحامين
نقابة المحامين

تعاود النقابة العامة للمحامين، اليوم الإثنين فتح أبوابها من جديد، وذلك عقب انتهاء أعمال التعقيم والتطهير التي جرت على مدار يومين, بعد اكتشاف حالات كورونا.

 وتباشر جميع الإدارات بالنقابة العامة، ونادي المحامين النهري بالمعادي، مهامها منذ الصباح. وتناشد النقابة جميع الأعضاء المترددين على مقرها وإداراتها الإلتزام بإرشادات وزارة الصحة، والإجراءات الوقائية، لمنع انتشار فيروس كورونا.

وكانت الأمانة العامة لنقابة للمحامين، قد قررت يوم الخميس الماضي، غلق مقر النقابة العامة بشارع رمسيس، يومي السبت والأحد، لأعمال التطهير والتعقيم نتيجة اكتشاف إصابات بقيروس كورونا المستجد على أن يتم اسئتاف العمل يوم الإثنين الموافق 4 أكتوبر، مع استمرار عمل إدارة العلاج بالنقابة العامة، حرصا على مصلحة الزملاء.

يذكر أن نقابة المحامين شهدت فى الأيام الأخيرة اكتشاف إصابات بفيروس كورونا مما أدى إلى غلق النقابة لمدة 3 أيام الاسبوع الماضى، وغلق إدارتى العلاج والمعاش لمدة يومين لتطهيرها وتعقيمها, وغلق جميع الادارات مرة أخرى لمدة يومين. ففى المرة الأول نفذت الأمانة العامة لنقابة للمحامين،أغلاق لمقر النقابة العامة بشارع رمسيس، لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا من الخميس 24 سبتمبر وحتى السبت 25 سبتمبر، لأعمال التطهير والتعقيم نتيجة اكتشاف إصابات بفيروس كورونا المستجد على أن يتم استئناف العمل يوم الأحد الموافق 26 سبتمبر.

وفىي المرة الثانية اصدرت الأمانة العامة بنقابة المحامين، برئاسة حسين الجمال، قرارًا بغلق إدارتي العلاج والمعاش لمدة يومين، بداية من الأربعاء الموافق 29/09/2021، نظرًا لوجود 3 حالات كورونا, حيث تقرر غلق الإدارتي، لمدة يومين, لتعقيمها وتطهيرها, وذلك حفاظًا على سلامة السادة المحامين، والعاملين بهما، وللوقاية من فيروس كورونا، تحت رعاية نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية.