وفاء عامر: عمري ما "هطلب الطلاق "حتى لوخانني زوجي

وفاء عامر
وفاء عامر

تصدرت الفنانة وفاء عامر، تريند مؤشر موقع البحث مؤشر "جوجل"، خلال الساعات الماضية وذلك بعد إستضافتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية".

وأكدت وفاء عامر، خلال الحلقة على أنها لا يمكن أن تطلب الطلاق من زوجها في أي يوم من الأيام، وتابعت قائلة: "عمرى ما هطلب الطلاق من جوزي حتى لو خانني، ولو خانني هبقى أنا السبب".

وقالت في تصريحات إنها كانت تفكر في الاعتزال وارتداء الحجاب، وحسم لها زوجها القرار وقال لها: "إنها إذا فكرت في الخروج من الوسط فلن تستطيع العودة مرة أخرى، وإذا ارتدت الحجاب فلن تخلعه"، وجعلها تفكر جيداً في قرارها حتى آمنت واقتنعت أن الحجاب هو ألا تؤذي شخصا.

وبدأت الفنانة وفاء عامر، صباح اليوم الإثنين، تصوير أول مشاهد حدوتة "إن كبر ابنك" من مسلسل "زى القمر" الذى يتم عرضه حاليًا على قناة cbc، وذلك داخل ديكور شقة فى حى جاردن سيتى، والحدوتة تأليف حسن صالح وإخراج معتز حسام ويشارك بطولتها شمس والفنان حجاج عبد العظيم.

"إن كبر ابنك" الحدوتة السادسة من الموسم الثانى لمسلسل "زى القمر"، حيث تم عرض حواديت "غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل، و"واحد فى المية" بطولة صابرين وإخراج أحمد شفيق، و"أنا قبلت" إخراج معتز حسام، و"عقبال عوضك" بطولة مى كساب وإخراج معتز حسام، وتعرض حاليًا حدوتة "اللى خلف مامتش" بطولة سوسن بدر وإخراج أحمد شفيق.