بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة تمهيدًا للسفر إلى السعودية | صور

بعثة يد الزمالك
بعثة يد الزمالك

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة تمهيدًا للسفر إلى المملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والمقامة في الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر الحالي.

وتتكون البعثة من 31 فردًا رغم أن اللائحة تنص على سفر 21 فرد فقط. 

ويواجه الزمالك الأربعاء المقبل في أولى مبارياته بالبطولة العالمية فريق برشلونة الإسباني الذي يحترف بين صفوفه نجم المنتخب الوطني علي زين.

واختتم الفريق تدريباته أمس قبل السفر وانقسم المران الأخير إلى جزءين، الأول بدني خفيف تحت قيادة مدرب الأحمال بالفريق ماريو.. ثم اختتم التدريب ببعض الجمل الفنية تحت قيادة المدير الفني الإسباني أوليفر روي.

كما خضع اللاعب علي هشام لتدريب منفرد لشعوره ببعض الألم الخفيف في الركبة ففضل روي إراحته من تدريب أمس والخضوع لجلسة علاج طبيعي.

كان قد كشف عمرو علي رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق ظهر أول أمس للكشف عن فيروس كورونا قبل السفر إلى السعودية.

‎ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

اقرأ أيضًا: اليوم .. بعثة الزمالك تغادر إلى السعودية للمشاركة في السوبر جلوب