برج القوس اليوم .. قد تؤجل حياتك العاطفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحرص الكثير على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج القوس ليوم 4 أكتوبر 2021، بحسب خبيرة الأبراج ندي عادل :

وبرج القوس ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/11 إلى 12/12)، وهذه توقعات اليوم :

لديك مشاكل كثيرة في المال ، وذلك تحتاج إلى تسديد قروضك وسوف تجد فرج كبير ويأتيك بعض الأموال هذا الشهر وترتاح من الاضطراب المادي الذي عانيت به.

صحياً: لديك ألام بالمعدة ، وستكتشف علاج بنفسك له ، وستصاب بألم في العظام والرأس والجسد ، ما يؤدي إلى تأجيل بعض أعمالك التي تقوم بها بسبب سوء صحتك.

عاطفياً: رغم تأجيل حياتك العاطفية ، إلا أنك تعيش في حيرة، وتقوم بتأجيل العاطفة لوقت ما حتى تتخلص من الأعباء الصحية والعملية التي حدثت لك في الشهر الماضي.
 

ويتميز برج القوس بالاجتهاد، وأصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة، ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة، ويتميز بالحنان والعطف، ولديهم قدرعالي من روح الفكاهة.

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية، لا يقوى برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برجالقوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك، وخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف منالعصبية حتى لا تخسر الكثير .

اقرأ أيضا| برج العقرب اليوم .. ستفتح لك طاقة رزق