توج لاعب المنتخب القومي للتايكوندو عمر شراقي بذهبية وزن 54 كجم في بطوله ألبانيا المفتوحه للتايكوندو
كما توج البطل الأوليمبى سيف عيسى بالميدالية الفضية بعد خسارته من لاعب اليونان 8-10 في النهائي
كما استطاع اللاعب مصطفي منصور، الحصول على الميدالية البرونزية في منافسات وزن -58كجم، بعد خسارته في مباراة نصف النهائي أمام الفرنسي سيران فرا راڤيت بنتيجة 13-2.
وتعتبر بطولة ألبانيا المفتوحة التى أقيمت يومي 2 و3 أكتوبر في تيرانا والمصنفة من فئة G1 التي تمنح الفائز بالميدالية الذهبية 10 نقاط تضاف إلى تصنيفه العالمي والأوليمبي.

مصر تتوج بكأس أفريقيا الأولى لناشئي البادل
وفد الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبحث خطوات إنشاء فرع النادي بالسادس من أكتوبر
انطلاق مباراة الأرجنتين والنمسا في كأس العالم





