العناني يعقد اجتماعا مع قيادات الوزارة وهيئة تنشيط السياحة

احمد يوسف مساعد وزير السياحة لشئون تنشيط السياحي
احمد يوسف مساعد وزير السياحة لشئون تنشيط السياحي

أصدر رئيس مجلس الوزراء قراراً بتعيين أحمد يوسف مساعد لوزير السياحة والآثار لشئون تنشيط السياحة بعد ما كان الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحي.

 

وتتضمن القرار تعيين عمرو القاضي رئيساً تنفيذياً للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وذلك لمدة عام، خلفاً للمهندس أحمد يوسف.

 هل هناك كفارة للصلوات الفائتة...و ماذا يفعل تاركها ؟الأزهر يجيب

وعقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار اجتماعاً تنسيقياً مع عدد من قيادات الوزارة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي لمناقشة بعض الملفات والموضوعات ذات الصلة بالترويج والتنشيط السياحي لمصر، وبحث سبل تعزيز مزيد من التعاون والتنسيق الدائم والمستمر بين كافة قيادات الوزارة والهيئة والأطراف ذات الصلة بهذا الملف.

 

واستهل الدكتور خالد العناني اللقاء بتقديم الشكر لأحمد يوسف مساعد الوزير للتنشيط السياحي على كل ما بذله من جهد خلال فترة تكليفه بمهام الرئيس التنفيذي للهيئة وما حققه من نجاحات وإنجازات، كما أكد على أهمية استمراره في بذل مزيد من الجهد الفترة القادمة بالتنسيق مع فريق العمل بالوزارة والهيئة.

 

كما تمنى الوزير التوفيق والنجاح للرئيس التنفيذي الجديد للهيئة في تنفيذ وإنجاز المهام والمسئوليات التي تقع على عاتقه على أكمل وجه خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد الدكتور خالد العناني على أهمية تكاتف الجميع معاً والعمل سوياً بما يساهم في دفع وتنشيط حركة السياحة الوافدة لمصر واستعادة مصر لمكانتها التنافسية بين مصاف الدول السياحية.